Post Image مهندسون

المهندس توفيق زيدان... طراز جديد من الشفافية والخيال


الأربعاء 2014/11/26

الخبرة العملية، الدراسة المعمقة والخصوصية في الرؤيا يبرزها المهندس توفيق زيدان في تعاطيه مع كل مشروع جديد بما يلبي طبيعته وموقعه وأهميته ليأتي ممهوراً ببصمته الشخصية.
موهبته صقلها بالعمل الدؤوب والمتواصل، لذا جاء الحصاد وفيراً وغنياً. وهو يمتلك مفهومه الخاص حول جمالية الهندسة الداخلية الذي يعتمد على الإيقاع العصري ضمن أجواء دافئة ومريحة للنظر، تتجاوب مع متطلبات الحداثة من دون إغفال اللمسة الراقية.
هذا المشروع أصدق برهان، خصوصاً أن تطلعاته تلاقت مع رغبات صاحب المشروع.
التصميم ليس عادياً والسر تكشفه الصور للعيون الخبيرة، إذ تمكّن من خلق أجواء حيوية وجميلة وغاية في الصفاء المدروس بأدق التفاصيل.
كما حرص على توفير كل أسباب الراحة لأصحاب الدار، محوّلاً هذا المنزل الى فسحة تضج بالرقة والجمال والكمال وأجواء ممتعة حالمة توحي بعظمة الشفافية.
التصور الهندسي اعتمد على النسب المتساوية والمتناسقة، إضافة الى التوازن في التصميم والتنفيذ، ما أضفى الوضوح والهدوء على المكان.
أعاد صياغة المساحة كلياً واهتم بالخطوط والأحجام، ما انعكس نقاوة في الرؤيا.
وركّز المهندس توفيق زيدان على تصميم المفروشات، بحيث تتحول كل قطعة الى دراسة قائمة بحد ذاتها لتتلاءم مع الهندسة الداخلية الثابتة، وتنقلب هذه المفروشات الى عناصر تزيينية تتداخل مع محيطها الهندسي وتنصهر معه، فجاءت التصاميم خاصة، مميزة، طليعية وخارجة عن المألوف، متطورة، عملانية ومتقنة، تأخذ من الكلاسيكية المبادئ الأساسية، ومن المهندس زيدان بصمته الخاصة في المزج بين أكثر من حضارة.

 

 

Toufic Zaidan
Lebanon - Beirut - Verdun 732 - 11th Floor
T: +961 1 788620 - F: +961 1 788621
M: +961 70037778
P.O.Box: 14-5670, Beirut, Lebanon
E-mail: [email protected]
 www.creativestudio11.com
[email protected]
[email protected]
[email protected]

Image gallery

Comments