Post Image تحقيق

أشهر 10 نساء في العالم


الخميس 2015/11/26

سنوب - بيروت 

الخميس في 26/11/2015

أجرى موقع أجنبي إستفتاءً حول أجمل وأشهر 10 نساء في العالم مستندين بذلك على حياتهم المهنية وصغر إطلالاتهم رغم تقدمهن في العمر.

  • أنجيلينا جولي :

من أكثر النجمات شهرةً وشعبية, ممثلة كما أنها منتجة ومخرجة سينمائية . ولدت في لوس أنجلوس كاليفورنيا عام 1975. ظهرت لأول مرة في الفيلم الوثائقي HBO وذلك قبل أن تفوز بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم  Interrupted Girl . بعدها تحولت لتكون أفضل نجوم هوليوود خاصة بعد مشاركتها في عدة أفلام منها " WANTED " , " SALT " , "Mr. and Mrs. Smith" و " Changeling" . كما أخرجت مؤخراً فيلم "In the Land of Blood and Honey" إلى جانب زوجها الممثل براد بيت .

 

2- تايلور سويفت :

ولدت تايلور سويفت عام 1989 في ريدنغ باتسيلفانيا. اشتهرت بصوتها الرائع وقدرتها على كتابة الأغاني العاطفية التي حصلت على عدة جوائز كأغنية "Grammys". وفاز ألبومها الأول بعدة جوائز  كما أنها تواعد مؤخراً النجم كالفين هاريس. إضافة إلى أن صوتها ومواهبها ليست عادية خاصة في الأغنية الأخيرة التي أطلقتها العام الحالي بعنوان Wildest Dreams.

3- سكارليت جوهانسون:

إذا كنت تتكلم عن الجمال لا يسعك إلا أن تتذكر  الممثلة سكارليت جوهانسون. تميزت بجمال وجهها وجسمها. واشتهرت بعدة أفلام منها Nanny Diaries, Vicky Cristina Barcelona, Lost in Translation, Hitchcock The Avengers . ولدت عام 1984 في مدينة نيويورك . كما أن جدها الدانماركي عمل كمخرج وكاتب سيناريوهات. أما أمها فكانت منتجة شهيرة الأمر الذي ساعدها في لمس النجومية خاصة فيلم  LUCY . أما شخصيتها لا تشوبها الشائبة لا بل جذابة.

4- مايلي سايروس :

قبل بدئها في الغناء عملت مايلي سايروس كممثلة في عمر ال 16. حيث كان لديها الكثير من المعجبين نظراً لصغر سنها. كما أنها اشتهرت في فيلم "هانا مونتانا" الذي دخلت من خلاله لعالم الغناء حتى بأت تنقاد وراء العري والإغراء حيث ظهرت شبه عارية في حفل توزيع جوائز ال  MTV  . كما ظهرن عارية كاملاً في كثير من المجلات والصحف الأجنبية.

5- جيسيكا ألبا:

الممثلة جيسيكا ألبا بدأت التمثيل في سن ال 13 , و منذ ذلك الحين وهي تكسب قلوب الملايين من الناس الذين يقعون في حبها بسبب شخصيتها الساحرة. ولدت ألبا عام 1981 , ممثلة أميركية . عارضة أزياء وسيدة أعمال كبيرة. اشتهرت في مسلسل  DARK ANGEL  الذي عرض على قناة  FOX. وفازت بعدد من الجوائز عن دورها في هذا المسلسل

6- ريهانا :

المغنية ريهانا ولدت عام 1988 في باربادوس  ووقعت عقداً مع المنتج ديف جام فأصدرت أول ألبوماتها عام 2005 ب 2 مليون نسخة, واشتهرت بكثير من الأغاني . كما تابعت إصدار ألبوماتها الأغاني المنفردة. ريهانا كانت على علاقة عاطفية مع النجم كريس براون استمرت لفترة طويلة , إلا أنهما انفصلا بسبب معاملة كريس السيئة.

7- كيم كاردشيان :

من أكثر النجمات بحثاً على غوغل . اشتهرت بفيديو الجنس مع حبيبها القديم جاي راي حيث انتشر بشكل واسع على شبكات الإنترنت . تزوجت من نجم الراب الأول كاين ويست ولديها إبنة تدعى نورث. و حامل بمولودها الثاني . واعتبرت نجمة تلفزيو الواقع عن برنامج Keeping Up with the Kardashians. إضافة إلى ذلك فإن كيم من أكثر النجمات تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث حصدت 50مليون متابع على الإنستغرام.

8- شاكيرا :

إسمها الكامل هو شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول. ولدت عام 1997 , هي راقصة مغنية وكاتبة. هي إحدى مشاهير العالم والمحبي للرقص الشرقي . اشتهرت بأغنية Hips Don’t Lie و أغنية Whenever عام 2002 . ثم نجاح تسجيلاتها عام 2010 لكأس العالم في كرة القدم الذي أقيم في أفريفيا, منها This Time for Africa.

9- شارليز ثيرون

إمرأة فاتنة من جنوب أفريقيا ولدت عام 1975 في بينوني مقاطعة ترانسفال . عملت كممثلة ومنتجة وعارضة أزياء . اشتهرت بأربعة أفلام هي : The Yards, The Legend of Bagger Vance, Reindeer Games,  Men of Honor. كما عاشت قصة غرامية مع عدد من الجوم ومدير أعمالها.

10- إيفا مانديز :

ولدت عام 1974 في ميامي , فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية وبالرغم من عمرها فإنها لا تزال تبدو شابة وجميلة و رائعة  وهذا ما جعلها وسط أجمل 10 نساء شهيرات. لديها مهارات عالية في التمثيل واشتهرت بتصميم الأزياء , حيث اشتهرت بهذه الصناعة منذ عام 1988. تزوجت برجل الأعمال ريان غوزلينغ عام 2011 ولديها ولد واحد. وقالت إنها بدأت حياتها المهنية في أواخر عام 1990 حيث أخذت تبث الرامج التجارية مثل  Training Day

Image gallery

Comments