Post Image تحقيق

الجمهور يطالب ادارة "ستار اكاديمي" بعرض فيديو سقوط سهيلة بن لشهب


الأربعاء 2015/11/25

سنوب – بيروت

الأربعاء في 25/11/2015

اثار  امس الثلاثاء اعلان  برنامج "ستار اكاديمي" انسحاب المشتركة الجزائرية سهيلة  بن لشهب من البرنامج لاسباب صحية استياء عدد كبير من محبي سهيلة  وانهالت التعليقات اللاذعة والمشككة بصحة ما ورد في بيان  البرنامج الذي نشر على الصفحة الرسمية على "فيسبوك" والذي جاء فيه: "إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها. وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية".

بعد نشر البيان انهالت التعليقات التي تفرض نظرية المؤامرة ضد المشتركة الجزارية  معتبرين ان خروج سهيلة جاء في  ظروف غامضة وسابقة غير متوقعة من البرنامج  وانها لم تنسحب بل تم طردها، وطالبوا بعرض الفيديو الذي يظهر تعرضها للسقوط  فيه. فيما  كتب احد محبي سهيلة  ردا على بيان المحطة اتهم فيه قناة" سي ب يس" باقصاء سهيلة وفبركة  الموضوع والادعاء انها سقطت وتعرضت لكسر في حوضها ". وأضاف ان هناك تضارب في اقوال الطلاب حول سقوط سهيلة ، فأنيس يقول انها سقطت عن الدرج  وهايدي تقول انها  وقعت عن السرير وأضاف ساخراً :"..السيناريو ملفق .لا يوجد فيديو يثبت هذا كما أنها كانت جالسة معهم قبل لحظات." واستشهد بحا]ثة سقوط المغربية صوفيا المريخ عندما شاركت في الموسم الاول  من البرنامج التي سقطت اثناء التدربيات وكسرت ظهرها واخذت فترة راحة لمدة اسبوعين  لكن لم تنسحب من الاكاديمية  وعادت لتكمل في البرنامج . واكد ان سهيلة لم تنسحب بل طردت و ستمضي معهم عقد جزائي كي لا تكشف ما حدث لها .

واعتبر ما حصل انه مؤامرة  حيث كتب :"هذه مؤامرة و كانوا يعرفوا أنها سترجع بقوة و بتصويت الجمهور و الذي سيثبت للإدارة و الطلاب أن جلسة الوقاحة و الهجوم البشع التي تعرضت له باء بالفشل و جمهوريتها كبرت . لكنهم أصروا على انسحابها كي لا تظهر أنها انتصرت عليهم أمام الرأي العربي و العالمي .جبناء و الله واقفين الكل ضد بنت و لكن ما قدرتوا تصمدوا أمامها و لعبتوا و خططتوا لكنها انتصرت في النهاية و دخلت كل قلوب الناس"

 وكانت صفحة البرنامج على" انستغرام " نشرت فيديو قصير لسهيلة وهي تطمئن محبيها  وقالت فيه :" حبيت اقول لكم انى بخير ، لا تخافوا عليا ، تعرفوا ان سهيلة قوية ، أنا محتاجة لدعوتكم ليا وان شاء الله نرجع بالسلامة .. نحبكم بالزاف

Image gallery

Comments