Post Image Look

شبيهات هيفاء وهبي : يخلق من التجميل 40 ..!


الإثنين 2015/11/30

سنوب – بيروت

الثلاثاء في 24/11/2015 

اجتاحت ظاهرة هيفا وهبي منذ اكثر من عشر سنوات، وباتت هيفاء وهبي تشكل نموذجا للجمال لدى النساء في العالم العربي، وأصبح التشبّه بها هاجساَ لدى الجميع. وتعتبر هيفاء الفنانة التي أعادت للشعر الاسود اعتباره، حيث كان الشعر الاشقر هو السائد،  لتأتي هي وتصبح  أبقونة الجمال. وبات كثير من النساء  يحلمن ان يصبحن "هيفاوات" لناحية الشعر الاسود الداكن والعيون "العدسات الخضراء" لدرجة أن حتى عدد كبير من النساء في العالم العربي  لجأن لعمليات التجميل ليصبحن يشهبن هيفاء وهبي في الشكل ، كما ظهر على الساحة الفنية عدد كبير من الفنانات اللواتي يحاولن تقليدها رغبةً بالوصول الى النجومية التي حققتها.

شبيهات  دون تجميل ..!

لعل أشهر شبيهة  لهيفاء وهبي هي المغنية قمر. التي عرفت في بدايتها بلقب شبيهة هيفاء ، إذ انها تشبهها تماماً دون خضوعها لأي عملية تجميلية   تمتعها بعينين خضراوين ساحرتين وتتفوق على هيفاء لناحية الجمال  وصغر السن  ، الا انها لم تستطع ان تحقق اي نجومية تذكر  وبقيت تعرف بشبيهة هيفاء وهبي .

ايضا في الهند يوجد شبيهة لهيفا وهبي وهي الممثلة راخي سوانت  والتي تتمتع بجمال طبيعي ودون الجوء لعمليات  تجميل.  

راخي  التي تعتبر في الهند رمزا للاثارة  وبطلة أفلام التعري والاغراء وصاحبة أدوار جريئة  في بوليوود الامر الذي سبب  لهيفا وهبي بعض المشاكل نظرا للتشابه الكبير بينهما ونسب بعض الافلام لها.

 

ابتسام تسكت حققت شهرتها بسبب شبهها  لهيفا وهبي

المغربية ابتسام تسكت  والتي شاركت في الموسم الماضي من برنامج "ستار اكاديمي" حققت شهرة كبيرة وانتشار  بسبب استفادتها من الشبه الكبير بينها وبين هيفا وهبي. وعرفت بشبية هيفا واستغلت ادارة البرنامج هذا الشبه للترويج للبرنامج  واستقطبت  تسكت اهتمامَ الجمهور،  وحاولت استغلال هذا الشبه لتحقق شهرة واسعة . وعندما مشاركة هيفا في احدى سهرات  "ستارك اكاديمي" انتشرت كثيراً من الاخبار التي قالت ان هيفا سترفض ان تغني مع ابتسام  لانها تغار منها لانها اجمل واصغر، الا ان هيفا كذبت كل تلك الاخبار وغنت معها.

ابتسام التي تتمتع بجمال أخّاذ استطاعت ان تتفوق على هيفا وهبي لناحية الجمال. الا انها لم تستطع ان تخطو اي خطوة جديدة في الفن بعد تخرجها  من "ستار اكاديمي"  ولا يذكر اسمها دون ان يقرن بشبيهة هيفا .

وكانت  صرحت  بأنها ترفض بان تُشبه بهيفاء وهبي, و أن لكل فنان شخصيته وموهبته.

وسواء رفضت ابتسام هذا الشبه ام  لا فهي حتما استفادت من تشبيهها بهيفا وحققت انتشارا واسعا بسبب ذلك.


هيفاوات بالتجميل!

واذا كانت شبيهات هيفا وهبي السابقات  لم يلجأن لعمليات تجميل  ليتشبهن بهيفاء وهبي ، الا ان  الفنانة سارة هاني صاحبة الصوت العذب والجميل والتي رغم امكاناتها الصوتية لم تستطع ان تصل الى مصاف النجومية اختارت ان تسير على خطى هيفا وهبي  علها  تستطيع ان تجمع بين الصوت والشكل . فمنذ عام بدأت تنشر صورها على "انستغرام", الامر الذي اثار استغراب الصحافة حيث لوحظ  مدى التشابه بين هيفا وهبي وسارة الهاني  وتعرضت لكثير من السخرية والانتقادات بسبب خضوعها لعمليات تجميل لتصبح شبيه لهيفا وهبي. اذ  بعملية شد ورفع لخديها ونفخ شفتيها  وصبغ شعرها بالاسود الداكن واستخدمت عدسات خضراء داكنة لتصبح نسخة مقلدة من هيفا وهبي.

 ايضا المغنية ليال عبود هي الاخرى خضعت لعمليات تجميل لتصبح  قريبة الشبه  من هيفا وهبي.   وكذلك الامر بالنسبة  للمذيعة الكويتية أمل العوضي التي يلاحظ تقليدها لهيفا وهبي في كل شي  بدءا من الشكل  والمكياج وطريقة التقاط الصور .

 وشاب يتحول لهيفا وهبي!

إقرأ أيضاً بعد شبيه كيم كارداشيان شبيه هيفاء وهبي

اما اغرب حالات  التشبه  بهيفا وهبي فهي قيام شاب بعمليات تجميل كاملة  ليصبح نسخة مطابقة عن هيفا وهبي ويطلق على نفسه  لقب "هيفا ماجيك"  ويقوم بنشر صور ومقاطع فيديو له عبر "انستغرام"  وحقق من خلال ذلك شهرة واسعة واصبح من مشاهير "انستغرام" .

إقرأ أيضاً شبيه هيفاء وهبي يرد على بسمة وهبي

إقرأ أيضاً شبيه هيفاء ينفي قيامه بأي عملية تجميل

Image gallery

Comments