Post Image تحقيق

جينيفير لوبيز في 10 إطلالات مثيرة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية


الإثنين 2015/11/23

سنوب - بيروت 

الإثنين في 23/11/2015

افتتحت أمس السبت النجمة جينيفير لوبيز حفل توزيع جوائز أفضل موسيقى في أميركا على مسرح المايكروسوفت في لوس أنجلوس. حيث غنت ميدلي لأنجح أغانيها وظهرت ب10 إطلالات مختلفة ارتدت فيها الاثواب و  Jumpsuits  المثيرة والمغرية. قدمت إستعراضاً لفتت فيه أنظار الحضور وعدسات المصورين .

لوبيز بدأت وصلتها بأغنية قديمة تعود للعام 1999 Waiting For Tonight   , ثم ألقت كلمة على المسرح قالت فيها "هذه الليلة هي من أجل الموسيقى التي جعلتني هذا العام أرغب بالرقص" ثم أكملت استعراضها وغنائها للأغاني التي أطلقتها مؤخراً والتي نالت الاعجاب.

جينيفير لفتت الحشد بأدائها ولكن ما كان غريباً هو ردة فعل النجمة نيكي ميناج التي أخذت تراقبها وتراقب أدائها مع إبتسامة مزيفة.

ميناج حضرت بثوب زهري مفتوح الصدر مع تطريز للورود على الأكمام والكتفين باللون الذهبي كما رافقها مغني الراب صديقها ميك ميلج الذي ارتدى بذلة سوداء من الساتان.

لوبيز المعروفة بشعبيتها الواسعة كانت تحلم بالوقوف على خشبة هذا المسرح منذ 25 سنة.

1- في الإستعراض الأول ارتدت  Jumpsuit مخطط وضيّق مع حذاء مكسو بالفرو و معطفاً طويلاً بني اللون. لوبيز بدت مثيرة ومتألقة حيث أخذت تتمايل مع الراقص الشاب الذي انسجم معها إنسجاماً تاماً.

2- في العرض الثاني ارتدت ثوباً لماعاً زهري اللون وصل الى مستوى الركبة. أما شعرها فكان مرفوعاً. ثم ألقت تصريحاً آخر قالت فيه:" كنت أشاهد جوائز ال AMAS منذ طفولتي .. لقد كانت حلمي وإحدى أهدافي". وأضافت :" هذا المسرح مليء بالطموح وجعلني أحلم بأنني بوما ما سأقف على خشبته لأستعرض أمام عشاق الموسيقى في كل مكان, وها أنا هنا, وها هو حلمي يتحقق".

3- بعدها ارتدت ثوباً طويل الأكمام كالشبكة.

4- ثم ارتدت فستاناً ذهبياً جريئاً مفتوح العنق أظهر معالم جسدها الدقيقة خاصة صدرها . إضافة للأقراط الذهبية.

يذكر أن لوبيز اختيرت عام 1991 لتكون راقصة إحتياطية إلى جانب الأطفال على مسرح توزيع جوائز ال  AMAS في دورتها ال 18. ثم شاركت فيه عام 2001 عدة مرات حيث أدت أغنية LOVE DON’T COST A THING  بإغراء وإثارة. وعامي 2011 و2013 قدمت مزيجاً من أغانيها الشهيرة فضلاً عن الدويتو الذي قدمته مع المغنية إيجي أزاليا العام الماضي.

5- كما أنها هذا العام فازت بلقب أفضل مغنية عن أغنية  SAM HUNT  حيث كانت ترتدي ثوباً أسوداً من الموسلين الشفاف يكشف الصدر بوضوح. إضافة لحزام من النجوم فضي اللون عند الخصر.

6- بالإضافة لتألقها على المسرح, لوبيز ظهرت وراء الكواليس مرتدية لباس الحمام المنقوش بالذهب عن الاكمام مع منشفةً على رأسها وإلى جانبها النجمة ديمي لوفاتو.

7- لوبيز /لم تكتف بهذه الإطلالات  فارتدت  Jumpsuit   باللون الأصفر الغامق ذي الأكمام الطويلة ومفتوح العنق مع حزاماً ذهبياً لماعاً حيث اعتبرت هذه أجمل إطلالاتها في الحفل.

8- ثم ارتدت Jumpsuit  باللون الكحلي الشفاف مع نقشات للنجوم الفضية إضافة لفتحة العنق الواسعة حيث ظهر صدرها للعلن إضافة لأحمر الشفاه الداكن.

9- أما إطلالتها ما قبل الأخيرة فكانت الأكثر إغراءً حيث ارتدت ثوباً شبه عاري باللون الفضي يكشف الجزء الاكبر من جسدها وخصوصا بعض المناطق الحساسة.

10- أما لإستعراضها الأخير مع النجم جاستن بيابير حرصت على أن تكون إطلالتها شبه عارية حيث ارتدت ثوباً أحمرا شفاف حيث ظهر لباسها الداخلي من خلاله.

Image gallery

Comments