Post Image BEAUTY

مجيد زهر يحول ديما قندلفت أميرة الأحلام يوم زفافها


الثلاثاء 2015/11/10

سنوب - بيروت 

الثلاثاء في 10/11/2015

هي عروس الوسط الفني وزوجة السيد الوزير، هي مايا الفتاة القوية والمتمردة في مسلسل «علاقات خاصة» وهي المغنية التي قلّدت كل النجوم وتألقت رقصاً وغناء في برنامج «شكلك مش غريب». هي ديما قندلفت الجميلة التي تبرع في كل الأدوار على الشاشة والخشبة، وتتميز بعمق الشخصيات ذات البعد الدرامي التراجيدي التي تؤديها في كل أدوارها. قد تكون استقرت في التمثيل والدراما ووضعت الغناء جانباً لبعض الوقت؛ لكن مهما اختارت وكيفما أطلت تبقَ امرأة جميلة وفنانة تترقب الأنظار كل إطلالاتها لا سيما ماكياجها وقصات شعرها. في حفل زفافها تألقت ديما وأبهرت كل من حولها بفستانها الرومنسي وبطلّتها التي حوّلتها الى أميرة الأحلام، وحملت توقيع مجيد زهر ماكياجاً وتسريحةً، والأمر ليس غريباً على هذا الفنان الموهوب الذي رافق معظم إطلالات ديما وغيرها الكثيرات من نجمات لبنان والعالم العربي . 

زفافها

يقول مجيد زهر أن التعاون مع فنانة صعب عادة لكنه يصبح ممتعاً عندما يبنى على ثقة تؤدي الى صداقة. والعلاقة مع ديما قندلفت بدأت من باب العمل وتحولت الى صداقة، من هنا أوكلت إليه أمر الاهتمام بماكياجها وتسريحتها يوم زفافها دون أن تخضع لأية تجربة مسبقة وهذا دليل ثقة مطلقة. تسريحتها كان قد تم الاتفاق بشأنها مسبقاً، إذ بعد ثلاث سنوات من التعاون. صار مجيد يعرف ماذا تحب ديما وماذا يليق بها، خاصة وأنها كانت قد ألمحت إليه قبل سنتين من الزفاف تقريباً أنها تحب الستايل الملوكي مع الضفائر. فعلقت الفكرة في باله ونفذها يوم الزفاف من خلال شينيون، بين العالي والمنخفض، مع ضفيرة راقية من الأمام تلتف حول الرأس. بالنسبة للماكياج تم الاتفاق على ألوان معينة تناسب لون الفستان السكري تتمحور حول الترابية والنارية.  وكان التركيز على العينين لأن عيني ديما، رغم صعوبة العمل عليهما، تحملان بريقاً مدهشاً يضفي على الماكياج جمالاً خاصاً. كذلك تمت تقوية الماكياج بسبب وجود الكاميرا التي تخفف في العادة الكثير من وهجه.

ماكياجها

تتمتع ديما بوجه جميل وملامح طفولية حلوة. ويقول خبير التجميل مجيد زهر أنه يعمل على ماكياجها كروح واحدة أي بالتركيز على العيون والبشرة والفم لخلق لوحة متكاملة مع التشديد على الأماكن اللازمة لإبرازها. فديما تحتاج الى كونتورينغ يعتمد على إبراز الخدود والتركيز على الذقن والأنف وأعلى الجبين لتحديد معالم الوجه بشكل أفضل. أما بالنسبة للألوان، فكلها مناسبة لها بسبب لون بشرتها الفاتح وعينيها البنيتين. كما أن بشرتها النقية لا تحتاج الى فاونديشن كثيف لتغطيتها ويمكنها أن تخرج من دون أية تغطية أحياناً. 

بشرتها

ككل سيدة، تهم ديما ببشرتها كثيراً وهي دقيقة جداً في كل ما يختص بها وتعتبرها من أولوياتها فتخصص لها مستحضرات مدروسة ومنتقاة بعناية ولكن الأمر يختلف مع مجيد زهر الذي تثق به كلياً وتسلمه بشرتها لأنه يعرف كيف يتعاطى معها بطريقة لطيفة. بشرتها إجمالاً ناعمة وصافية وهي تحب بشكل خاص الشامات الموجودة فيها وتعتبرها ميزة في وجهها وتسعى لإبرازها. وتقوم بالعنايات الضرورية للحفاظ عليها لأنها تعتبر أن البشرة الجيدة مهمة جداً لها ككمثلة وتشكل جزءاً من عملها.

شعرها

في السابق كانت ديما تعتمد الدرجات الزيتية من اللون الأشقر مع خصل شقراء. لكن حين أطالت شعرها للزفاف وظهر لونه الطبيعي صار الأشقر فقط على الأطراف  ما جعل مجيد زهر يعتمد أسلوباً جديداً في التلوين يقضي بترك الشعر على لونه الطبيعي مع أطراف فاتحة  Ombré. وديما من السيدات اللواتي يليق بهن الشعر القصير والطويل والكاريه على حد سواء فهي تتمتع بوجه بيضاوي يعتبر مثالياً بين أنواع الوجوه الأربعة تليق به كل التسريحات والقصّات.

ستايلها

هي صاحبة ذوق رفيع في خياراتها وملابسها وقد ظهر ذلك جلياً في ثوب الزفاف الذي اختارته، وكان شبيهاً بفستان سندريلا، واسع ورومنسي، وفي الفستان الأبيض الذي ارتدته في الحفل المخصص للأصدقاء. في حياتها اليومية هي شخصية عفوية وبسيطة لكنها تتحلى بالقوة وهذا الأمر يظهر بوضوح على ملامحها كما يظهر من خلال ماكياجها وشعرها ولباسها، لذا غالباً ما ترتدي الملابس السبور والجينز مع توب مميز وتخرج بلا تبرج مبالغ فيه، لكنها تحرص على الاهتمام بترتيبها وبكل تفاصيل الجمال بشكل كبير لا سيما الأظافر.

Image gallery

Comments