Post Image تحقيق

نانسي وبناتها ... العيال كبرت!


الأحد 2015/11/08

سنوب  – بيروت

الأحد في 8/11/2015

 نشرت الفنانة نانسي عجرم على حسابها الخاص على "انستغرام"  صورة لها مع بناتها  ميلا وايلا  وقد ارتدين  فيها  بلوزة مكتوب عليها  : "اركض وراء ابتسامتك" في مبادرة منها لدعم  مرضى السرطان.

ورغم ان هذه ليست المرة الاولى التي تنشر فيها نانسي عجرم صورتها مع ابنتيها ، الا ان الصورة حظيت بكثير من التعليقات الطريفة ومنها  "العيال  كبرت".  حيث رأى البعض أن السنوات مرّت سريعاً  على نانسي وبناتها  وانه بعد سنوات قليلة ستتزوج بنات نانسي فقد علق احدهم :" البنات دي كبرت بسرعة اووووى وكلها سبع تمن سنين والبنوتة دى تمثل وتتجوز ونقول يااأااه فاكرين نانسي واغنية اطبطب".

فيما البعض رأى أن نانسي هي الاخرى تبدو طفلة كبناتها حيث كتبت إحدى المعلقات :" مين  اولادها ؟ ومين نانسي؟". فيما البعض وصف نانسي وبناتها بعائلة "تشيركيك". وكتب اخر :" المعنى الحقيقى للبسبوسة بالقشطة". التعليقات أجمعت على جمال نانسي وبناتها.

من جهة أخرى جددت نانسي عقدها مع شركة "داماس" لتكون مجدداً الوجه الاعلاني لها. وعقدت لذلك مؤتمراً صحافيا في بيروت  للاعلان عن تجديد هذا التعاون. وصرحت خلال المؤتمر عن إطلاق مجموعة من المجوهرات خصّصت فقط للأطفال. وقامت نانسي بنفسها بالإشراف على التصاميم الجديدة.

 

Comments