Post Image تحقيق

هل سيفوز محسن جابر بعمرو دياب..!


الأربعاء 2015/11/04

سنوب - بيروت 

الأربعاء في 4/11/2015

يبدو أن علاقة النجم المصري عمرو دياب بشركة "روتانا" تحمل الكثير من المد والجزر. فرغم أن عمرو دياب ما يزال يعمل مع شركة "روتانا" منذ 15 سنة الا أنه يكاد يمر وقت قصير  دون أن تخرج أخبار عن خلافات بينه وبين الشركة السعودية وانه سيغادر الشركة.

فمنذ عدة أشهر انتشرت أخبار عن أن عمرو دياب يفكر بمغادرة "روتانا"  والانتقال الى شركة "عالم الفن"  وأن فيديو كليب أغنية  "ياجماله" لن يعرض على شاشة "روتانا", ولكن لم يحصل ذلك وتم عرض العمل.

إقرأ أيضاً هل ينتقل عمرو دياب إلى شركة "عالم الفن" ؟

واليوم ومع  اقتراب العام 2015 على نهايته واستعداد عمرو دياب للبدء بطرح البومه الجديد الذي يجهز له  وقارب على الانتهاء منه،  نشرت صحيفة " اليوم السابع" المصرية أن عمرو دياب طالب بفسخ عقده مع "روتانا".  وبحسب ما ذكرت الصحيفة أن سبب ذلك أن آخر عقد له مع الشركة ينص على  تنفيذ  ألبومان طرح منهما ألبوم "شفت الأيام"، ولكن عدم التزام الشركة ببنود التعاقد معه،  جعل عمرو دياب  يطالب بإنهاء عقد ألبومه الجديد مع "روتانا".

انتشار خبر طلب عمرو دياب فسخ عقده  مع "روتانا" يفتح باباً للتساؤل إن كان محسن جابر  صاحب شركة "عالم الفن" سيفوز بعمرو دياب  وخصوصاً ان محسن جابر يحاول التفاوض مع عمرو دياب من مدة للانضمام لشركته ولكن عمرو دياب كان متردداً  ومنتظراً ما ستؤول اليه الامور مع شركة "روتانا".

إقرأ أيضاً عمرو دياب يحيي زفاف الشيخ بهاء الحريري

Comments