Post Image طب تجميلي

15 نوع من أشكال الحواجب الغريبة والبشعة


الثلاثاء 2015/11/03

كارمن مطر - سنوب 

الثلاثاء في 3/11/2015

البعض فسر أن العبث بالحاجبين كالعبث مع الدببة فإذا ابتعدت عنها, لا تزعجك. كذلك الأمر بالنسبة للحاجبين فإذا عبثت بهما وقعت في المشاكل لا بل في كثير من الأحيان سبباً لبشاعة الوجه.

 فالبعض يقومون بنزع حواجبهم كلياً ليرسموا مكانها حواجب التاتو الإصطناعية الأمر الذي يوقعهم في مشاكل مسقبلية إن بالنسبة للجلد أو من ناحية البشاعة.

"سنوب" تعرض لكم 15 نوع من أشكال الحواجب المخيفة والبشعة:
1- حواجب التاتو البنية القصيرة والعريضة:

إن المرأة ذات الحواجب البنية والعريضة الممتدة على مدى الجبهة, هي إمرأة جريئة وغبية وتعتقد أنها بحاجبيها تستطيع أن تغري الشباب. إنما على العكس فالشباب تجذبه الحواجب الطبيعية بالرغم من عدم تساويها لا المرأة ذات الحواجب الغريبة والإصطناعية.

2- الحواجب الرفيعة العالية والطويلة جداً:

ليس هنالك أي فتاة  تقوم  برسم حواجبها بهذه الطريقة فإن الصور التي تنشر على شبكات الإنترنت هي من صنع التطبيقات التي تغير بشكل معالم الوجه. وإن تجرأت إحداهن وطبقت ذلك تكون قد أجرمت بحق نفسها.

إقرأ أيضاً أغرب حالات الوشم

3- الحواجب المشطّبة:

البعض يهوي ستايل ال"هيب هوب" ونظرة العصابات فيعتمدون تشطيب الحواجب شباناً كانوا أو إناثاً. ويعتمدون تصفيفة شعر غريبة نوعاً ما. إلا أن هذه الفئة من الناس نادراً ما تنجح في الحياة.

4- الحواجب الرفيعة جداً والعريضة من الأمام:

هذا الشكل من الحواجب يجعلك تشعر بالإشمئزاز في حين شبهت لل"شرغوف" أو صغير الضفدع الذي يولد برأس وذيلٍ طويل.

5- حواجب الرجال المتساوية مع تخطيط اللحية والشوارب

انتشرت موضة نزع الرجال لحواجبهم لاعتقادهم أن ما تقوم به المرأة يستطيعون فعله بالمثل. إنما في الحقيقة الرجل الذي يقوم بهذه الخطوة الجريئة يظهر برسم كاريكاتوري خاصة أن الحاجبان الطبيعيين من المستحيل أن يتساووا في الطول والعرض .

إقرأ أيضاً أغرب 10 رجال في العالم!

6- الحواجب المتصلة الكثيفة والعريضة

كثير من الرجال يملكون حواب متصلة وداكنة اللون. إلا أنه هذا الشكل من الحواجب يعرض الرجال للإعتقال حيث يُعتقد أنهم من المجرمين والأشرار وإنه من الصعب إقناع رجال الشرطة عكس ذلك.

7- حواجب على شكل غصن الشجرة والأوراق

بعض الفتيات ترى من الممتع لا من الإبداع أن تقوم بنزع حواجبها كلياً لترسم مكانها غصن شجرة عن طريق التاتو. لكن يبقى السؤال ماذا تشعر الفتاة التي تقوم بذلك. الدراسات أكدت أن غريبي الأطوار والمرضى يعتقدون أن الإبداع في ذلك من أجل تجميل شكلهم.

8- الحواجب المستقيمة القصيرة والرفيعة

بعض الفيات تقوم بتعليم وتخطيط حواجبها بطريقة مستقيمة غير مألوفة حيث يظهر قلم التعليم وضوحاً تاماً على الحاجب.

9- الحواجب الطبيعية العريضة

إنه من الجميل أن تترك الفتاة حاجباها من دون العبث فيهما. فالموضة تطلب ذلك إلا أنه هنالك فتيات يتركانهما من دون تخطيط الأمر الذي يجعلهم عرضة للسخرية.

10- الحواجب الإصطناعية على شكل آذان القطة

إقرأ أيضاً لن تصدق حتّى ترى: أغرب 12 شخصاً

11- الحواجب المدقوقة بالكلمات:

هنالك بعض الشبان مهووسين بانتمائهم الوطني يقومون بنزع حواجبهم كي يحفروا اسم بلدهم أو ولايتهم مكانها.

12- رمز ماركة النايك Nike مكان الحاجبان:

هنالك إحدى الفتيات الأجانب قامت بنزع حاجباها لتزرع مكانها إشارة ماركة Nike مقتنعة أن هذا سيشهرها عبر عرض حاجباها في المزاد العلني.

13- الحواجب القصيرة والعريضة من الأمام

14- الحواجب المنقطة

15- الحواجب المرسومة بشكل رقم 8 والممتدة لحدود الأذن

إنه من الغريب أن تقوم إحدى الفتيات بنزع حاجبيها الطبيعيان من أجل رسمهما على شكل 8 مع طول لامس الأذن. البعض قال أنها تريد أن تخفي ملامحها التعجبية والبعض الآخر ينظر لها  بمثابة الميتة.

Image gallery

Comments