Post Image TV shows

محمد عبده يفضح تناقض النجوم وأحلام لن تكون ضيفة


الإثنين 2015/11/02

سنوب - بيروت 

الإثنين في 2/11/2015

سنوب – بيروت

يسير برنامج "فنان العرب"  برتابة وملل، دون أي متعة أو تشويق رغم ثقل اسماء النجوم المشاركين به سواء لجنة التحكيم او حتى الضيوف, وإن كانت تعليقات أصالة العفوية تمنح البرنامج روحاً بعض الاحيان. لكن يأخذ على البرنامج المبالغة أحيانا بمدح المشتركين سواء من قبل اصالة او محمد عبده. في حين ان عبد الله الرويشد هو الاكثر صراحة وابتعاداً عن المجاملات في البرنامج .

حلقة أمس الاحد والتي حلت الفنانة انغام ضيفة عليها بدت بطئية ومملة   ومحملة بكثير من المبالغة بالمدح من قبل اصالة, التي بالغت كثيراً في مدح المشترك المصري عزت محمد  الذي تأهل للمشاركة في حفلة التصفيات, حيث قالت له :" لخبطت شعري وكياني" .

إقرأ أيضاً أصالة تنقذ محمد عبده!

في حين ان انغام التزمت المجاملة وإن كانت صرحت انها تحاول ان تكون حيادية  إزاء ابن بلدها محمد عزت  التي أبدت إعجابها واعتزازها به .

أما قنبلة الحلقة  فكانت في تصريح الفنان محمد عبده الذي ربما  خانه التعبير, حيث راد وصف حالة الفنانين في الكواليس وبعيداً عن الكاميرات.  فقال للمشترك المصري  الذي تأهل أن حالة الرومانسية والحب التي يراها  الان بين لجنة التحكيم هي مجرد قناع أمام الكاميرا وان تصرفات النجوم في الكواليس تختلف وأن الفنانين لديهم ثلاثة وجوه ويحاولون خلق توازن بينها،  وأن المنافسة بينهم لتقديم الافضل اكثر شراسة. اما امام الكاميرات يجب ان يظهروا بصورة مختلفة ومع الصحافة مشاغبين. وأضاف "انا في الكواليس ما اعرف ابويا" .

تصريحات محمد عبده المفاجئة, أصابت أصالة وأنغام بالدهشة والصدمة, حيث ظهر ذلك واضحا على ملامحهما. فيما استرسل فنان العرب بالحديث عن زي الفنانين.

إقرأ أيضاً سعد المجرد أو محمد عبده؟!

من جهة اخرى فإنه وبعد أخبار كثيرة انتشرت عن أن الفنانة احلام  ستكون ضيفة الحلقة الختامية من البرنامج، فقد تقرر عدم استضافتها على البرنامج بسبب خلافها مع الفنان عبدالله الرويشد، وتقرّر أن تكون لجنة الحكم اي اصالة وعبد الله الرويشد ومحمد عبده هم ضيوف الحلقة, إضافة الى كونهم لجنة تحكيم .

Image gallery

Comments