Post Image تحقيق

حلمي بكر ينصح فارس كرم بإجراء عملية في لسانه وهكذا رد فارس


السبت 2015/10/24

سنوب - بيروت 

السبت في 24/10/2015

بعد تصريحات فارس كرم في برنامج "المتاهة" والتي قال فيها ان أغاني ام كلثوم وفيروز بها إيحاءات جنسية, قام الملحن المصري حلمي بكر بالرد على فارس  فقال أن فارس يجب أن يذهب لمستشفى الأمراض العقلية بعد أن يقوم بإجراء عملية جراحية فى لسانه حتى لا يتطاول على رموز الطرب. وقال أتمنى أن يذهب فارس كرم لطبيب أمراض عقلية ليكتشف مدى الحالة النفسية له ومن ثم يجد له علاج ، كما أنصحه بعمل جراحة بلسانه الذى يتحدث بالكذب عن كوكب الشرق التى ملأت الدنيا فناً وحباً.. كما أريده أن ينظر أولاً إلى كلمات أغنياته والتى تحمل فى معانيها الكثير.

الامر الذي جعل فارس كرم يرد عليه ويصدر بيانا صحافيا جاء فيه :"أن يعترض الملحن الذي نحترمه حلمي بكر، على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني، فهذا من حقه وهو أستاذ كبير، لكن أن يذهب بالكلام الى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب واحترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرغ لافتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة دون كيشوت المضحكة”.

وأضاف: "فإذا كنا نحترم تاريخ الرجل، ولم نستهن به يومًا، فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكفّ عن البهدله التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر، وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسياً بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول، فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين الى نهاية الطريق؟"

إقرأ أيضاً فارس كرم : أنا صايع وأغاني فيروز وأم كلثوم ونجوى كرم فيها إيحاءات جنسية 

وأنهى بيانه قائلاً:" نصيحة للأستاذ حلمي بكر، مش كل الناس رح يقدروا يصالحوك بإعادة غناء لحن قديم لك، أو ببرنامج مقابل المال، كما حصل مع غيرنا. ركز على التلحين، أو على الفنانين الذين يصالحوك ببرامج مدفوعة الأجر."

ولم يقف الامر عند فارس. فقد قام جمهور فارس بإطلاق هشتاغ بعنوان :" فارس كرم خط احمر", عبروا فيه عن تضامنهم معه ضد تصريحات الملحن المصري.

Comments