Post Image

بدأت حملة Dewar’s العالمية الجديدة “Live True” في لبنان برحلة مع سفرائها المحليّين


الجمعة 2015/10/23

سنوب - بيروت 

الجمعة في 23/10/2015

أطلقت DEWAR’s®، الويسكي الاسكتلندية العريقة، حملتها التسويقية العالمية الجديدة في لبنان تحت عنوانLIVE TRUE™  . من خلال الكشف عن أسماء إثنين من سفرائها المحليين لوسيان بو رجيلي وزياد هرمز، أخذت هذه الحملة الجمهور اللبناني في مشوار حياتهما الملهم والمشوّق.

فقد إختار كلٌ واحد منهما الخروج عن المألوف والعيش بحسب مبادئهما وشغفهما. ومن خلال قصصهما التي تثير إلهام كل الذين يرغبون إتباع طريقهم الخاص من دون أي تنازلات.

كان لوسيان قد درس الإعلان والتسويق وعمل في هذا المجال في شركة رائدة. الى أن قرّر ذات يوم، أن يترك كل ذلك وراءه ويتبع شغفه الذي أخذه إلى عالم المسرح. فأصبح يكرّس وقته بالكامل للكتابة والإخراج والمسرح والسينما؛ وعلى الرغم من الصعوبات وإنعدام الضمانات في هذا المجال بالتحديد، كان هذا أفضل قرار إتّخذه في حياته.

في موازاة ذلك، كان زياد الذي تخصّص في تكنولوجيا المعلومات يعمل في نيويورك. حين قرّر في لحظة معيّنة أن يترك كل شيء ليعود لجذوره ويتبع شغفه للمنقوشة اللبنانية، ويجعلها مهنته الرئيسيّة. فتعلّم سرّ المهنة وفتح مخبزاً في وسط مدينة نيويورك يختصّ ببيع المنقوشة.

صمّمت حملة “Live True” من Dewar’s لتحاكي حياة وطموحات كل من يرغب بالعيش بحسب مبادئه وقناعاته، وكل من يقدّر الأصالة والمصداقية قبل كل شيء آخر.

 

Image gallery

Comments