Post Image تحقيق

السؤال الذي جعل أحلام تنتفض وتهدد بمغادرة الاستديو مع وائل الابراشي


الثلاثاء 2015/10/20

سنوب – بيروت

الأربعاء في 21/10/2015

 حظيت حلقة الفنانة أحلام مع الاعلامي المصري وائل الابراشي بكثير من الاعجاب. ولاقت أصداءً طيبة لدى المشاهدين، وتميزت الحلقة بالهدوء.

أحلام  خلال الحلقة ردت على كل الاسئلة التي طرحت عليها  دون أي استفزاز أو هجوم. ولكن في آخر الحلقة عبرت أحلام عن استيائها بطريقة ممازحة عندما سئلت عن أولادها،  فقالت أن ابنتيها فاطمة ولؤلؤة  تدرسان في مدرسة "فوليتر" الفرنسية، في حين أن ابنها فاهد يدرس في الكلية القطرية  وأنها تحب أن يدرّس أبناءها لغات أجنبية إضافةً الى الشريعة واللغة العربية.  وأنها تضعهم في أول المسار ولا تتدخل في خياراتهم المستقبلية، ولكن تقدم لهم النصحية كأم ، وتدعو لهم أن يكونوا في افضل واحسن المناصب  ، لكنها انتفضت بحسب تعبير الاعلامي وائل الابراشي عندما سألها فيما إذا كانت تسمح لهم بدخول الفن فقالت له  ممازحة أنها ستغادر الاستديو  حيث قالت: " ما تقولش الكلام ده خالص لاحسن ازعل وامشي". وقالت أنها  ضد أن يعمل أبنائها بالفن أو يدخلوا الوسط الفني ، لأن الوسط الفني غابة وأولادها بحسب تعبيرها "عيالي طيبين وناعمين ما يستحملوش الغابة ".

يذكر ان أحلام  أحيت أمس حفلها الخيري في القاهرة  في مسرح جامعة  مصر  مع أطفال كورال مصر بقيادة المايسترو سليم سحاب وأنهت حفلتها بأغنية "ياحبيبتي يا مصر" للفنانة شادية.  وقدمت الحفلة الاعلامية بسمة وهبي.

إقرأ أيضاً أحلام : أرتل القرآن أجمل مما أغني وسأصبح داعية والسّبكي عرض علي التمثيل!

احلام عبرت عن سعادتها بنجاح الحفل  حيث نشرت صورة لها  من الحفلة  وكتبت عبر حسلبها على " توتير" الصورة تتكلم عن محبتكم يا أهل مصر على احتضانكم لي يا أهل الاعلام في هوليوود الشرق ".

Image gallery

Comments