Post Image TV shows

وائل كفوري وهليدا خليفة خطفا الاضواء من طلاب ستار أكاديمي 11


السبت 2015/10/17

سنوب – بيروت

السبت في 17/10/2015

 انطلق مساء أمس الجمعة البرايم الاول من برنامج "ستار اكاديمي" في موسمه ال11 والذي افتتحه النجم اللبناني وائل كفوري، وقدم ثلاث أغنيات على المسرح.

وائل خطف الاضواء من المشتركين الذين غنوا معه وبدا حضورهم ضيئلا أمام حضور وكاريزما وائل كفوري الذي غنى في اطلالته الاولى مع الطالب اللبناني مروان يوسف أغنية "صار الحكي"، ومع الطالب التونسي نسيم رايسي أغنية "يا بكون بحياتك"، فيما أطلّ منفرداً بلوحة فنيّة وأغنية "الغرام المستحيل".

وائل حيّى الجمهور الذي لم يتوقّف عن التصفيق له، واعتبر أنّ ذلك نابع عن محبّة صادقة لا تُشترى ولا تُباع. وقدم نصحية للمشتركين ان يكونوا تحت سقف الجمهور وأن يبتعدوا عن الغرور.

 أما هليدا خليفة والتي وصفت في التقرير الذي عرض عنها بأنها نجمة كل المواسم,  فقد خطفت الاضواء من المشتركين بحضورها وأناقتها الملكية وخفة ظلها. وانهالت عبارات المديح بهيلدا خليفة التي تزادد مع السنوات أناقةً وجمالاً.

من جهة أخرى بدت هذا العام المواهب جيدة  مقارنة بالموسمين السابقين  ولفت الانظار المشترك الجزائري انيس بورحلة واللبنانية مابيل شديد.

أما الطلاب  ال18 المشاركون هذا العام فهم :من مصر دينا عادل، محمّد عبّاس، محمّد سعد، وهايدي موسى، من لبنان مابيل شديد، رافاييل جبّور، شانتال جعجع، ومروان يوسف، من المغرب إيهاب أمير، سكينة شكاوي، وحنان الخضر، من تونس نسيم رايسي، من الجزائر أنيس بورحلة، وسهيلة بن لشهب، من المملكة العربيّة السعوديّة علي الفيصل، من البحرين فاتن عبد الحميد، من سوريا يوسف درويش، ومن العراق مرتضى النجم.

Image gallery

Comments