Post Image Gallery

اطلالات خريفية مع اكسسواراتها لكل امراة عاملة


الجمعة 2015/10/16

سنوب - بيروت 

الجمعة في 16/10/2015

  ها نحن نودع الصيف بحرارته المرتفعة وشمسه الساطعة وتصاميمه التي أغرتنا طويلاً، ونستعد لاستقبال فصل الخريف بكل حفاوة ودفء وحنين. إليك سيدتي، أنت المرأة العاملة، نشرّع أهم الخطوط التي تناسب إطلالتك الخريفية، آخذين في الاعتبار كل الظروف التي تحيط بطبيعة عملك إن كنت موظفة في مصرف أم معلمة مدرسة أم مديرة في شركة، لنرشدك الى الطلّة الرصينة، المحافظة والموضوية لتبدي أنيقة، ساحرة ومحبوبة.

 إقرأ أيضاً أحدث تصاميم تشرين الأول بالزهري دعما للحملة ...

1 ـ البساطة: هي العنوان الأبرز لهذا الموسم وقد ظهرت في خطوط أغلبية دور الأزياء العالمية من 
The Row وVictoria Beckham وهي مناسبة لمكان العمل، تؤمن الراحة في التنقل وتسهّل التواصل مع الزملاء، مانحةً المرأة مظهراً أنيقاً بعيداً عن التكلف والابتذال.

2 ـ قوة الأكتاف: الأكتاف المبالغ بها صُنّفت من أهم اتجاهات الخريف والشتاء. مناسبة لطلّة لافتة وبارزة شرط أن تكون القطع الأخرى أو الأكسسوارات بسيطة وناعمة. واعتُبرت دار Bottega Venetta السبّاقة في اعتمادها وكذلك Lanvin

3 ـ السروال الواسع: بعد أن دخل ساحة الموضة منذ عدة مواسم بخجل ملحوظ، ها هو يثبت قوته هذا الخريف، ويعتبر من دعائم خزانتك سيدتي. إن كان طويلاً أم قصيراً، بألوان مزركشة أم بلون موحّد يعدّ من القطع المرغوبة للمرأة العاملة، يرافقها من الصباح حتى المساء.

4 ـ السترة القطنية أو الصوفية: عُرفت كرفيقة دائمة للمرأة في الحقبة الماضية، واستعادت حضورها هذا الموسم، مشغولة بخطوط منفّذة بعدة مواد، من الصوف والقطن، وبأحجام واسعة أو ملتصقة بالجسم.

5 ـ القميص الأبيض: أيضاً هو الرفيق الدائم لكل امرأة عاملة، بخطوطه الواضحة، الكلاسيكية، الناعمة والبسيطة. مناسب لكل الأوقات، جميل مع التنورة وأنيق مع السروال، كما يلبي أوقات العمل بما فيها الاجتماعات.

6 ـ الطبقات: هذا الأسلوب الرائج والجديد طرأ مؤخراً على الخطوط، باعتماد طلة بطبقات متنوعة من الملابس فوق بعضها، مانحاً المرأة مظهراً أنيقاً وفريداً، ولكن بشرط اختيار أقمشة خفيفة ومنسدلة وأكسسوارات بسيطة. ودار Fendi اعتمدت هذا الاتجاه.

 

لكل اتجاه أكسسوار

هذه الاتجاهات الستة رافقتها ستة أكسسوارات خاصة بالمرأة العاملة أيضاً...

1 ـ حقيبة Georgia لدار Chloé بحجمها المتوسط وتصميمها الجميل، مزوّدة بعدة طبقات داخلية وخارجية، يسهل وضع الأغراض فيها بشكل مرتب.

2 ـ حقيبة Bimba لدار Carolina Herrera بتصميم كلاسيكي لا تبطل موضته. مزودة بسلسال ذهبي يوحي بالأناقة والأنوثة، مستوحاة من ناطحات السحاب الشهيرة والأبنية الشاهقة لمدينة دبي.

3 ـ الحذاء الكلاسيكي المزود بكعب رفيع متوسط الطول، هو الرفيق الدائم للمرأة العاملة.

4 ـ الحذاء بالكعب العريض، يتميز بتصاميمه المبتكرة وتفاصيله العصرية، ليكمل إطلالتك في العمل. واعتُبر من أجمل صيحات هذا الموسم.

5 ـ الـ Sneackers أصبح الرفيق الدائم الذي لا يمكن الاستغناء عنه، ونجاحه يسبقه في كل موسم، إذ تبحث عنه كل امرأة وتختاره بعناية ليتناسب مع ملابسها.

6 ـ الأساور، ولا ننسَ مجموعة منها جلدية ومعدنية بألوان متعددة، جميلة، أنيقة وعصرية لكل امرأة عاملة.

Image gallery

Comments