Post Image شعر

دبابيس الماضي


الخميس 2015/10/15

سنوب - بيروت

الخميس في 15/10/2015

في الصيف تفضّلين ترك شعرك على حريته، إنما تريدينه مرتباً وأنيقاً من دون الكثير من العناء. الحل هذا الصيف بسيط وفي متناول يدك، وقد ظهر في معظم عروض الأزياء، وهو يكمن في استخدام دبابيس الشعر التقليدية إنما بألوان جديدة. فعند استعمالها سوف تظهرين بإطلالة رائعة وتلفتين إليك الأنظار أينما ذهبت. فإذا كنت لا تعانين من أي حساسية تجاهها، لا تترددي في التحلي بهذه الأكسسوارات الجديدة للشعر!

سواء أكنت محترفة في إخفاء الدبابيس أم لا، فقد حان الوقت لإظهارها، لأنها لم تعد تُستخدم فقط لتثبيت الشعر بل باتت أكسسواراً أنيقاً يساعدك على ابتكار تسريحات جديدة تضيف إلى شعرك مظهراً رائعاً خاصاً بك، يواكب أحدث صيحات الموضة ولا يتطلب مهارة استثنائية في تصفيفه.

دبابيس عملية وجميلة

< إذا كان شعرك أشقر، استخدمي دبابيس ومشابك الشعر ذات اللون الأسود أو نوّعي في ألوانها.

< إذا كنت صاحبة شعر أسود، استعملي الدبابيس الفضية أو الذهبية أو الملونة لتظهر بوضوح.

< ثبتي الدبابيس على تسريحتك من الخلف على شكل مثلث، أو ضعيها بصفوف عديدة على الغرة من الأمام أو ابتكري أشكالاً وخطوطاً هندسية فيها.

< ارفعي خصلة جانبية من شعرك وثبتيها بمجموعة ملونة من الدبابيس ذات التموجات، أو استخدمي لها دبوساً عريضاً.

< ابتعدي عن الورود والستراس أو أي إضافة أخرى الى الدبابيس واستخدميها كما هي لتكوني على الموضة.

< يمكن استعمال قدر ما تشائين من الدبابيس على تسريحتك من الأمام أو الخلف، فهي لن تبدو نافرة بل سوف تتميز بأسلوب خاص جداً.

 

من هيرشيسونز مجموعة دبابيس بثلاثة ألوان: الأشقر والبني والأسود لتناسب جميع درجات ألوان الشعــر وتـكون ضــرورة لا غنى عنها

لكل فتاة.

Image gallery

Comments