Post Image تحقيق

هل سيتوقف مراد يلدريم عن القبلات بعد أدائه فريضة الحج ؟!


الإثنين 2015/10/12

سنوب – بيروت

الإثنين في 12/10/2015

أثار الجدل جواب الممثل التركي مراد يلدريم،  حين طرح عليه سؤالا  حول ما اذا كان سيرفض القبلات في اعماله الفنية القادمة  بعد أدائه لفريضة الحج  هذا العام. حيث أجاب يلدريم  بالقول :" لقد تخطينا هذا الامر واصبح شيئا عاديا". الامر الذي أثار حفيظة البعض وانهال بالنقد الللاذع  على الممثل التركي صاحب الشعبية الواسعة. فقد استهجن البعض  قيام الممثلين بأداء فريضة الحج وعودتهم  لحياة الفسق والفجور على حد تعبيرهم وانغماسهم في المعاصي, في حين أنه هنالك اشخاص مؤمنين حقا لا يملكون المال الكافي لأداء فريضة الحج . في حين دافع عدد كبير من معجبي النجم التركي عنه, حيث كتب احدهم :"كل انسان  وعلاقته ربه وهل الذين يذهبوا للحج  معصومين وليس لديهم  اخطاء وذنوب". في حين أن أحد معجبي مراد يادريم قام بالرد على كل الذين انتقدوه  ودافع عنه حيث قال أن مراد من اطيب واطهر واشرف الفنانين بار لاهله محافظ على الصلاة والصيام على عكس فناني تركيا اللذين تنشر لهم صورا في شهر رمضان وهم يشربوا الخمور، أو يعيش مع عشيقته دون زواج كحال نجوم تركيا  وانه منذ عام ونصف انفصل عن زوجته  ولم تطلق عليه اي اشاعة".

إقرأ أيضاً الممثل التركي مراد يلدريم في الحج للمرة الثالثة

في حين اعتبر البعض الآخر أن طرح مثل هذا السؤال امر سخيف جدا  وان مراد يلدريم سبق ان صرح ان لايحب الاسئلة المتعلقة بامور الدين".

مراد الذي سبق له ان ادى فريضة الحج العام الماضي ايضا  تعرض لهجوم شديد بعد ظهوره في احد البرامج وظهر على المسرح محاطا بالجميلات مما اثار حينها الاستهجان على " توتير"  وخاصة انه كان عائدا من الحج من فترة قصيرة .

  وكان قد رد على انتقادات وجهت له بعد نشر صورته وهو في الطواف انه يقوم بالاستعراض حيث قال :" لا أحد يذهب إلى الحج بغرض الدعاية أو الإعلان أو ما شابه، لماذا يخفي المشاهير عباداتهم؟ هل هو أمر ممنوع؟ أليس الأهم هو النية والصدق فيها لله، أليس كذلك؟ من وجهة نظري يجب ألا تُفتَح تلك المواضيع."

 

Comments