Post Image Gallery

ال Overall الشفاف يستهوي النجمات


السبت 2015/10/10

سنوب - بيروت 

السبت في 10/10/2015

تختلف اطلالات الفنانات ويعتمدن دائماً على التجديد والابتعاد عن المألوف ويلجأن كثيراً إلى صراعات الموضة  لابهار الجمهور في اطلالتهن. ويعتمدن كثيرا على الاطلالات الجرئية جداً من أجل لفت الانظار وذلك بارتداء ملابس شفافة وجريئة جدا. هذا البحث عن الاختلاف يجعل الفنانات أحياناً يظهرن بملابس مثيرة للجدل والاستهجان ويعتبر ال Overall الشفاف من اكثر الملابس التي تثير الجدل. ورغم  جرأة هذه القطعة من الملابس فإنها تستهوي الفنانات.

 وكانت أكثر مغنية أثارت الجدل بسبب ارتدائها لهذا ال Overall الشفاف المغنية دومنيك حوراني وتلتها مايا دياب خلال حفلها ليلة راس السنة منذ ثلاث سنوات حيث ظهرت ب Overall شفاف ومثير. وكذلك العام الماضي في حفلها في القاهرة.

المغنية هيفاء وهبي ظهرت بهذا ال Overall الشفاف بأكثر من مناسبة, لكن أثارت الجدل كثيرا خلال ظهورها به في فيديوكليب اغنيتها الاجنبية حيث وصفت إطلالتها بالعارية .

الفنانة نوال الزغبي ارتدت Overall شفاف في آخر أعمالها المصورة  "يا جدع" وبدت جميلة وأنيقة وبعيدة عن الابتذال. أيضاً الفنانة البحرينية هند ارتدت مؤخرا Overall شفاف مع ذيل من الخلف وتعرضت بسببه للانتقادات.

"سنوب" تستعرض لك هذه الاطلالات . فهل أعجبتك؟

Image gallery

Comments