Post Image Gallery

أجمل إطلالات كايت ميدلتون


الجمعة 2015/10/09

كارمن مطر - سنوب 

الجمعة في 9/10/2015

تألقت كايت ميدلتون بمعطف نيلي طويلة وذلك لحضور نهايات كأس العلم لبطولة الرجبي وذلك برفقة الأمير ويليام والأمير هاري مع شعرٍ طويلا لامع.

في زيارة لمركز "أنا فرويد" في لندن, تألقت كايت بقميص أبيض وأسود حيث بدت أنيقة وجميلة.

كايت الأم لولدين فاجأت معجبيها عندما ظهرت للمرة الأولى خلال شهرين على ولادتها بشعرٍ قصير. حيث قصرت شعرها بطريقة غريبة.

أيضاً ظهرت بسترة رياضية كحلية اللون وذلك في سلسلة سباقات كأس أميريكا في بورتس ماوث. أما بالنسبة لشعرها فقد كان كذيل الحصان مربوط للخلف.

من أكثر الإطلالات الأنيقة لميدلتون كانت عندما ارتدت ثوب برتقالي ضيق بأكمام طويلة وذلك عند مشاهدتها لمباراة رياضة التنس في ويمبلدون .

كما واعتبرت ميدلتون مثال للأناقة خاصة في يوم تعميدها لإبنتها شارلوت, حيث ارتدت بذلة بيضاء وقبعة على أعلى الرأس إضافة لعقدة شعرها المنخفضة.

أيضاً ظهرت بلباس رياضي متمثل بالجينز وذلك عنما خرجت مع ابنها الصغير الأمير جورج  لمشاهدة زوجها الأمير ويليام أثناء مشاركته في لعبة البولو إضافة لشعرها الطويل والمموج.

ومن أبرز إطلالتها أيضاً عندما ظهرت بقميصٍ بيضاء وصفراء اللون برفقة زوجها الأمير ويليام عندما عرفت سكان المملكة والجمهور على ابنتها شارلوت. إضافة لشعرها المموج عن أسفله.

كما كانت مثال للأناقة خلال فترة خطوبتها قبل أن تدخل عالم الأمومة حيث ظهرت بمعطف وردى اللون وشعر مموج لامع وطويل.

كايت التي تعوّد الجميع على أناقتها وجمال تسريحة شعرها رافقت الأمير ويليام في عيد قداس الباتريك, حيث ظهرت بعقدة شعر منخفضة وقبعة بنية إضافة لإكسسواراتها البسيطة مع معطف بني غامق اللون.

كما كانت مشعة عندما زارت مركز مارغيت حيث كان شعرها كذيل الحصان إضافة لخصلة من شعرها ملفوفة حول العقدة . أما بالنسة لثيابها فارتدت ثوباً باللون الأبيض والأسود.

أيضاً في مشاركة منها لتقدم مبلغ من المال لدير أحد الكنائس ارتدت ميدلتون بذلة زهرية اللون. وأكملت إطلالتها بقبعة ملكية أنيقة أيضاً زهرية اللون. أما بالنسبة لتسريحة شعرها فقد كانت بسيطة للغاية حيث ردّت خصلتين من شعرها وجمعتهما في الخلف.

Image gallery

Comments