Post Image تحقيق

سيرين عبد النور المرأة الأجمل لدى العرب


الجمعة 2015/10/09

سنوب - بيروت 

الجمعة في 9/10/2015

تلتقي الفنانة سيرين عبد النور الفنان وائل  كفوري في دبي في منتصف الشهر الحالي لاحياء حفل مشترك في فندق "البستان" قاعة "الراشدية".

من جهة أخرى تم اختيار سيرين عبد النور كأجمل امراة عربية مفضلة لدى العرب  عبر تصويت  أجراه موقع مختص بإجراء الإستفتاءات أي مختص بالتصويت.  حيث ضمت القائمة اجمل 35 امراة مفضلة لدى العرب  وترأست القائمة سيرين عبد النور .

القائمة ضمت أيضاً أسماء لممثلات تركيات. ويعود سبب وجودهن في القائمة انهن من النجمات المفضلات لدى العرب  كالممثلة توبا بيوكوستون التي جاءت في المرتبة الرابعة والممثلة  برجوزار كوريل في المرتبة السابعة في حين جاءت الايرانية ماهلاغا جابري في المرتبة الثالثة .

من لبنان جاءت الاعلامية منى ابو حمزة في المرتبة السابعة  في حين أن المغنية قمر احتلت المرتبة ال17 والممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم في المرتبة ال13. اما المغنية هيفاء وهبي فقد جاء ترتبيها في المرتبة ال 24 كما ضمت القائمة الفنانة نوال الزغبي والمغنية ميريام  وملكة جمال لبنان السابقة روزريتا طويل .

الممثلة السورية سولاف فواجري جاءت في المرتبة ال34 من الفائمة, فيما احتلت اميرة الطويل زوجة الامير الوليد بن طلال السابقة في المرتبة ال35.

الملكة الاردنية رانيا العبد الله كانت ضمت القائمة وجاءت في المرتبة ال20. اما الاردنية ديانا كروزن فقد جاء ترتبيها ال29.

Comments