Post Image تحقيق

هل تؤيد عمل "ديو" غنائي بين وائل كفوري وهيفاء وهبي!


الأربعاء 2015/10/07

سنوب – بيروت

الأربعاء في 7/10/2015

طرحت صفحة “audiorotana" عبر "انستغرام" سؤالا لمتابعيها، حول ان كانوا يؤيدون وجود "ديتو" غنائي يجمع بين الفنان وائل كفوري والمغنية هيفاء وهبي . الأراء تفاوتت بين رفض البعض رفضاً قاطعا للفكرة بسبب تفاوت الصوت بينهما، وأن وائل كفوري يملك إمكانيات صوتية عالية. في حين أن هيفاء وهبي مجرد راقصة ولا تملك أدنى مقومات صوتية.

في حين طالب البعض أن يكون "الديتو" بين وائل كفوري واليسا معتبرين أن "الديتو" بينهما سيكون رائعا..  أما البعض استغرب ان يطرح مثل هذا الاستفتاء من قبل صفحة "روتاتا" وهل هذا تمهيد لاطلاق "ديتو" يجمع بين وائل كفوري وهيفاء وهبي.

 من جهة اخرى حلت امس الثلاثاء هيفاء وهبي ضيفة على الحلقة الاولى من برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم ، وتحدثت خلاله عن وائل كفوري وسبب الغاء حفلتهما في لبنان في عيد الاضحى الفائت. وقالت ان سبب ذلك الاوضاع التي يمر بها لبنان، وعبرت عن حبها واعجابها بوائل كفوري.  أيضا تحدثت عن مسلسل" مريم" الذي قدمته في رمضان الماضي والذي أدت فيه شخصيتين مريم وملك ، وقالت ان نهاية المسلسل لم تكن على الورق كما ظهرت في المسلسل وانه ان من المفترض ان لا تموت ملك وان تظهر في آخر حلقة الا انه لم يتم تصوير المشهد .

Comments