Post Image Products

صور السيلفي وكيم كاردشيان تزيد نسبة مبيعات الكونتور


الأربعاء 2015/09/23

كارمن مطر - سنوب 

الأربعاء في 23/9/2015

انتشرت مجموعة جديدة من الماكياج الخاص برسم الوجه وشهدت هذه المجموعة طفرة بيع عالمية وصلت إلى ال 14.3 بالمئة هذا العام أي ما يقارب 390 مليون يورو.

كيم كاردشيان من أكثر النجمات استعمالاص لهذا النوع من الماكياج الذي أعطاها بشرة مضيئة إضافة لرسم الخدود التي تبدو منتفخة وشفاهاً مرسومة مع فكٍّ صغير. وإنه من المهم أن تهتم كاردشيان بتفاصيل وجهها وتخطيطه لتظهر بإطلالات مثالية تناسب شهرتها .

أيضاً في إحصاءات لمجموعة  NPD تبين أن المبيعات الخاصة برسم تفاصيل الوجه وصلت إلى نسبة 48.5 بالمئة في الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام . علماً أنها زادت 17 % عن العام الماضي بالنسبة لماكياج الوجه بالكامل. فماكياج العين ارتفع ليصل إلى 13% أي ما يقارب 101 مليون يورو, وأحمر الشفاه ارتفع بنسبة 16 بالمئة أي 54 مليون يورو

وقال مدير  NPD  في الولايات المتحدة جون جونسون إن قيمة المبيعات ترتفع مع عالم جمال الفتيات وأناقتهن بالنسبة لإنتشار فكرة صورة سيلفي.

وأضاف أن الوجه العين الشفاه والمكياج كلها تكمل بعضها لخلق صورة نضرة للفتيات. كما أن شركات التجميل العالمية رفضت صنع أو بيع أي من هذه المنتوجات المزورة علماً أنها صنعت للتجميل وليس للتشويه .

ومن المنتوجات الأكثر مبيعاً جيفينشي, لانكوم , فور أفير, ريفلون و ماركة ال بي بي.

كما كان للممثلة الشهيرة جوستين جينكينز لمسة خاصة بالنسبة لهذه المنتوجات وقالت :" أستعمل هذا النوع من الماكياج منذ سنوات إضافة لرفيقاتي ومديرة أعمالي.. فماكياج التخطيط يضيء التفاصيل الغير جميلة في وجهي حيث يجعلها مضيئة ويجمّلها. "

Image gallery

Comments