Post Image Look

غريس جونز تتفوق على ليدي غاغا ومايلي سايروس بالعري والإثارة


الأحد 2015/09/13

كارمن مطر - سنوب 

الأحد في 13/9/2015

ظهرت النجمة غريس جونس المعروفة بجراتها التامة بلباس بحر من الجلد يتالف من قطعتين وذلك لأول مرة في أيام السبعينات .

وفي مقتطفات من كتابها I'll Never Write My Memoirs ذكرت جونز أن التحدي ليس بالتعري إنما في كيفية الغناء بهذه الملابس, مدى الإنسجام مع الجمهور طريقة الرقص وعرض الصدر والتاتو للجمهور .

وقبل صعودها على المسرح وجه إليها أحد الصحافة سؤالأ قال فيه:" أنت لست بعيدة عن المنافسة , إنما منافستك ضمن أشواك شائكة كالبحث عمن الكنز , أنت في منتصف الطريق على أبواب النجاح للمرة الثاتية والثالثة . كثير من المعجبين يأتون ليشاهدونك متعرية, يبذرون المال على شي تافه إلا أنهم لا يلقون أي إهتمام أو تقدير . هل هذا هو مفهومك للنجاح ؟؟"

فأجابت جونز قائلة :" أرتدي ملابس مثيرة, بجرأة منذ ظهوري على الشاشة, إلا أنه ما هو جديد عليكم أنني لا أقوم بذلك لجني المال فالناس يعتقدونني غنية إلا أنني حزت على المرتبة الأولى لعدة مرات متتالية لذا فأنا الأولى ولست المستفيدة من مشاهدة نفسي شبه عارية".

كما وقالت غريس البالغة من العمر 76 عاماً أن نجمات اليوم لا يدركون معنى الإثارة والعري كقبل إنما ما هو معتمد اليوم انقياد مجموعة من المعجبين وراء نجمة معينة بسبب عريها غير مدركين لطريقة عرضها وموسيقة أغانيها.

وأضافت :" كن كساشا, مايلي سايروس, ريتا أورا, سيا, ريهانا. وليدي غاغا لكن بالنسبة لي لا أستطيع أن أكون مثلهم باستثناء تلك الصفات التي يقلدونني فيها."

يذكر أن كتاب غريس جونز ليومياتها بعنوان I'll Never Write My Memoirs سينشر كاملاً في 24 أيلول حيث يتضمن كافة العروض والكلمات التي قدمتها جونز منذ أيام السبعينات .

Image gallery

Comments