Post Image HoneyMoon

Le Royal Monceau - Raffles Paris


الجمعة 2014/10/31

لطالما عُرفت باريس كعنوان للرومانسية، فهي الاختيار المفضل للكثير من العرسان الجدد أو الأزواج للاحتفال بالذكرى السنوية، أو ببساطة لتمضية ليلة رومانسية ساحرة.
لو رويال مونسو رافلز باريس يقدم مزيجاً رائعاً من التصاميم عالية المستوى والخدمة الاستثنائية، ليكون الملاذ المثالي لشهر عسل رائع.
على بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه يقع الفندق الشهير ذو الـ 5 نجوم، مجسّداً الأناقة الباريسية وعابقاً بروح الثلاثينيات الأصيلة.ويضم 149 غرفة وجناحاً فاخرة، واثنين من المطاعم الأنيقة الحاصلة على نجمات ميشلان، ومعرضاً فنياً خاصاً، وخدمة الدليل الفني التي يتميز بها الفندق، بالإضافة إلى منتجع صحي «ماي بلند» من كلارنس الحائز على جوائز، وأطول حمام سباحة في باريس، إلى جانب سينما خاصة بـ 99 مقعداً.
ينتظر الأزواج عند وصولهم اختيار واحدة من غرف الديلوكس الفاخرة لمدة ليلتين، مع المشروب الفاخر والزهور والحلويات من صنع بيار هيرمي. ويُعامل الضيوف كالملوك، من خلال سرير ذي حجم كبير، وملمس المفارش الناعمة، والمفروشات ذات الذوق الرفيع والأعمال الفنية المعاصرة التي تزيّن الجدران.

 

 

تبدأ الباقة من 1,100 € في الليلة الواحدة (ليلتين كحد أدنى للإقامة). وتشمل إقامة لشخصين في غرفة دولوكس، مع بوفيه إفطار يومي في مطعم لا كويزين، مشروب فاخر وزهور عند الوصول، وماكرون التوت والليتشي على شكل قلب والـمحضّر من الشيف العالمي بيار هيرمي، بالإضافة إلى دخول غير محدود إلى حمام السباحة ومركز اللياقة في المنتجع الصحي «ماي بلند» من كلارنس، وخدمة واي فاي للإنترنت، وجلسة تدليك للعروس لمدة 60 دقيقة.
كما تتضمن جولة فنية خاصة في الفندق مع دليل فني، وجولة «باريس في الليل» لمدة 3 ساعات في سيارة جاغوار إكس جيه ألتميت، مع الاستمتاع بالشمبانيا.

 

للحجز: +33 1 42998877                             www.leroyalmonceau.com - [email protected] 

Image gallery

Comments