Post Image

لن تصدق حتّى ترى: أغرب 12 شخصاً


الثلاثاء 2015/09/01

هبة داعوق - سنوب

في بعض الأحيان نقوم بأفعال لا يمكن شرحها وفي أحيان أخرى تحصل معنا أشياء لا يمكن تفسيرها. نعرض عليكم 12 حالة مميّزة لن تصدّوقها.

  1. الرجل المغناطيسي

Muhibija Buljubasic يتمتّع بصفة غريبة هي التصاق الأغراض المعدنية والبلاستيكية بجسده تلقائياً. يبلغ من العمر 56 عاماً واكتشف هذه الميزة منذ 5 سنوات.

  1. التوأمان الغريبتان

"بيخلق من الشبه 40 " ولكن لم تتوقّع Niamh Geaney، 26 عاماً، أن تلتقي بشبيهتها التوأم Karen Branigan، 29 عاماً وهي نسخة طبق الأصل عنها.

  1. أكبر صدر اصطناعي

العارضة الألمانية Mayra Hills تملك أكبر صدر اصطناعي في العالم! فقياسه يصل إلى 32Z

  1. مصاصة الدماء

Maria Cristerna كانت محامية قبل أن تتحول إلى مصاصة دماء وفنانة وشم. جسدها مغطّى بالكامل بالتاتو، بالإضافة إلى وجود شبه قرنين في جبينها ولجأت إلى ألاف العمليات لأسنانها من أجل الحصول على الشكل المناسب لمصاصي الدماء.

  1. أطول عروس

في العام 2014 Elisany Da Cruz Silva التي تتميّز بطولها البالغ مترين، عقدت خطوبتها على شاب بطول متر ونصف بعد مواعدته لثلاث سنوات.

  1. أطول شعر

Terelynn Russel تشبه Rapunzel بفضل طول شعرها البالغ أكثر من متر ونصف. كما أن فتياتها يتّبعن الطريقة نفسها.

  1. أطول رموش

Valery Smgily من أوكرانيا، البالغ من العمر 58 عاماً، يقول إن رموشه أصبحت طويلة بعد تناوله نوعاً معيّناً من الأطعمة لم يفصح عنها لأنه يفكّر في تسويقها. ويعمل كل فترة على تقصيرها لأنها تحجب عنه الرؤية بشكل جيّد.

  1. أقدام الى الوراء

Wang Fang من الصين لديها حالة نادرة جدّاً وهي أن قدميها مقلوبتان. بالرغم من تأكيد الطبيب إنها لن تتمكّن من المشي بسببهما إلاّ أن Wang أثبتت العكس إذ إنها تركض أسرع من أصدقائها.

  1. أكبر صدر طبيعي

Norma Stitz لم تحتج إلى أي عملية تكبير صدر لأنها تتمتّع بأكبر صدر طبيعي بحسب كتابGuiness  عام 1999. ويذكر أن صدرها يزن 25 كلغ.

  1. أكبر ثدي
  2. أطول أظافر

Lee Redmand بدأت بتطويل أظافرها عام 1979 ولم تقصّها لمدّة 30 عاماً. وفي العام 2008  كان قد بلغ طولها 8 امتار! لكن للأسف تكسّرت كلها عام 2009 بسبب حادث سير.

  1. أطول أنف

Mehmet Ozyuruk من تركيا دخل موسوعة Guiness من خلال لقب أطول أنف عام 2010 إذ بلغ طوله 8 سنتم.

Image gallery

Comments