Post Image BEAUTY

سر جمال عارضة فيكتوريا سيكريت


الخميس 2015/08/27

كارمن مطر - سنوب 

كانديس سوانبويل المعروفة بالعارضة فيكتوريا سيكريت تبلغ 26 عاماً, كشفت مؤخراً عن الجانب السيء منها حيث نشرت صور مغرية قاصدة الإثارة وذلك على العدد الجديد من غلاف مجلة لوي, حيث قامت بنشر عدة صور على الإنستغرام قبل صدور العدد الأخير, الأمر الذي أثار إستياء معجبيها من تلك الصور.

في الصفحات الداخلية من المجلة ظهرت فيكتوريا بلباس بحرٍ مغرٍ بالكاد غطى جسمها, لا بل عارية الثدي ملصوقاً عليه نجمة سوداء, إضافة إلى وضعيتها المغرية حيث ظهرت مستلقية على فرو الثعلب مع شعر مموج ممدود للخلف واضعة يدها على جانب واحد من وجهها. أيضاً ارتدت أساور وخاتمين ذهبيين.

في صورة ثانية قريبة بالأبيض والأسود, أظهرت سيكريت ملامح وجهها بدقة وصورة أخرى تحمل قرن البوظة وهو يذوب على يديها مع قناع أسود غطى ملامع العبوس لديها .

من جهة أخرى صرحت سيكريت لمجلة "فوغ" عن كيفية محافظتها على نضارة بشرنها ولياقتها البدنية المنحوتة وقالت:" لأنني أضع الكثير من المكياج بحجة عملي لذا لا بد لي أن اغسل وجهي طبيعياً , أستعمل الشاي الأخضر وزيت شجرة الشاي الذي يعتبر مقدساً للجمال الطبيعي ". وأضافت أنها تستعمل زيت جوز الهند الذي يغنيها عن مزيل المكياج ويُبقي وجهها متوهجاً دائماً, والأهم أنها لا تنام قبل أن تزيل المكياج كله.

يذكر أن فيكتوريا بعد 10 سنوات من العلاقة الحميمة مع صديقها نيكول هيرمان أعلنت مؤخراً عن خطوبتها عليه.

أيضاً في مقابلة لها قالت بأنها امتثلت لكثير من عارضات الأزياء الشهيرات لتضع رموزاً لجمالها كليندا إنفاجيليسنا, بو ديريك وستيفاني سيمور وأكدت أن جمال الوجه يكمن في الراحة النفسية والسلام الداخلي .

كما أيضاً عملت مع مدرب رياضي للمحافظة على لياقتها البدنية في نيويورك حيث مارست اليوغا والملاكمة وغيرها من الرياضات.

Image gallery

Comments