Post Image STARS

أحلام مستغانمي وخديجة بن قنة وأمل بوشوشة وكنزة مرسلي الاكثر تأثيراً في الجزائر !


الأربعاء 2015/08/19

سنوب - بيروت 

نشر تقرير  حول النساء الجزائريّات الاكثر تأثيرا. وضم اسماء لنساء في مختلف المجالات فكانت من ضمنهم الكاتبة الجزائرية الاشهر احلام مستغانمي ضمن نظرا للإقبال على كتاباتها وتأثيرها في الرأي العام.

 أيضاً كان للمذيعة خديجة بن قنة حصة في هذا الاختيار, حيث جاءت مذيعة قناة  "الجزيرة" ضمن النساء الجزائريات اصحاب التأثير في بلادها  وتعتبر خديجة من اشهر الاعلاميات العرب وتميزت بصوتها العميق, إضافة انها كانت أول مذيعة ترتدي الحجاب في قناة "الجزيرة" .أايضا المذيعة الجزيرة فضيلة السويسي اختيرت ضمن هذا التصنيف . فضيلة السويسي مذيعة تلفزيونية ومقدمة برامج في سكاي نيوز عربية. قدمت البرنامج الأسبوعي الحواري بانوراما في تلفزيون" أبوظبيلعدة سنوات قبل أن تلتحق بسكاي نيوز عربية عند تأسيسها.

أيضا تم اختيار الممثلة أمل بوشوشة ضمن النساء الجزائريات الاكثر تأثيرا نظرا لمشاركتها في عدة اعمال درامية في السنوات الاخيرة.

 اما المفاجاة فكان وجود اسم خريجة برنامج "ستار اكاديمي" كنزة مرسلي ضمن هذه الاسماء الامر الذي أثار كثيراً من الاستغراب والسخرية حول وجود اسم لمغنية لا تملك أي رصيد فني ومشوراها  لا يتجاوز الستة اشهر. فكيف يوضع اسمها مع احلام مستغانمي وخديجة بن قنة ! وما هو التأثير الذي أحدثته خريجة ستار اكاديمي!.

إقرأ أيضاً بلال العربي يرد على كنزة مرسلي وسامو زين يقوم بإلغاء متابعتها 

Image gallery

Comments