Post Image Products

Dior Addict Fluid Stick


الأربعاء 2014/10/01

ابتكرت Dior أول أحمر شفاه ذي ميزات متعددة ومتداخلة، Dior Addict Fluid Stick وهو أول أحمر شفاه متعدد يمكنه فعل كل ما يخص الشفاه بلمسة واحدة. ليس مجرد لمعان ولا مجرد طلاء حتى إنه ليس مجرد أحمر شفاه، إذ يعتبر منتجاً جديداً بكل ما للكلمة من معنى. هو سائل جذاب بالكاد تشعرين به. فما يقوم به هو أنه يجمع بين قوة اللون المثلى مع شدة اللمعان والبريق، بالإضافة الى الخفة بحيث لن تشعري به كشعور أي ماكياج آخر.

إنه لون شفاه يقدّم لك إحساساً وراحة تفخرين بهما. لا يحتوي Dior Addict Fluid Stick على أي مواد شمعية قد تترك وزناً عند استعمالها. فقد تمّت صياغته ببساطة من الماء. ومن جديد تأتي الجرأة، ففور استعماله يتبخر الماء تاركاً وراءه لوناً متوقداً كمسحة من الصبغة اللماعة، مانحاً شفاهاً رطبة وشعوراً ببشرة عارية وإحساساً لطيفاً بالطراوة.
ـ أداة التطبيق الاستثنائية:
تمت صناعتها على شكل أحمر الشفاه وتُستعمل على الشفاه مباشرة من دون أي إرباك، بسهولة فائقة ودقة تامة.  فبفضل هذا المنتج الذكي ستكون عملية تطبيق الماكياج بسيطة وسيغدو تغيير المظهر سريعاً للغاية.
ـ تصميم على نمط السراب:
ابتكرت Dior أكسسواراً أشبه بالخدعة البصرية، ويبدو أنه منتج الشفاه الأكثر روعة ومفاجأة. فلا تعتمدي كثيراً على انطباعك الأول عن أحمر الشفاه الشفاف، فقد يخدعك بسهولة لأن الصورة لن تتضح قبل أن يتم فتح العبوة وتعبئة أداة التطبيق وتدفّق اللون، فعندها فقط ستنجلي الروعة بالنسبة إليك.
ـ خزانة أنيقة:
سواء أكانت الألوان شفافة أم غنية، هادئة أم صاخبة، فإنها كلها تندرج تحت أفكار متماثلة لتخدم كل احتياجاتك كونها تقدم لك أكسسوار الموضة المتكامل، وكونها تسرق الأنظار على الفور، وتتوّج أناقتك بلمسة حاسمة.
16 لوناً خاطفة للأنظار

Dior Addict Fluid Stick تم ابتكاره بـستة عشر لوناً ذات تدرجات لماعة وخاطفة للأنظار، وكل لون يشكل جملة أناقة منفردة. فوارق بسيطة ذات جاذبية وإثارة حادة. استُلهمت أسماؤها من تصاميم الأزياء الراقية في Dior، واستعيرت من أكثر قطع موديلات Dior جاذبيةً وشهرة.
تتموج الألوان ما بين الشفاف إلى الأرجواني، ومن المرجاني إلى الأحمر النقي، ليكون Dior Addict Fluid Stick لمسة اللون التي تصنع الفارق، بغضّ النظر عن الإطلالة التي تختارين، وبدون أي حدود أو مغالاة.
< ألوان العرض: ضمن ألوان لوحة Dior Addict Fluid Stick، ثمة أربعة ألوان دقيقة وبالغة القوة لا بد لكل مرأة من اقتنائها. إن هذه التدرجات اللونية الأربعة بجاذبيتها وعصريتها الهائلة، تعكس تماماً ما يقوله Christian Dior عن إبداعاته الرائعة: «إنها تصاميم تسلب الأنفاس، رموز لموضة جديدة، والتي ستكون من المؤكد على أغلفة أو صفحات المجلات»:
ـ Pandore: لون أحمر متوهج وبرّاق، لا بل صاخب وجريء لدرجة لا حدود لها.
ـ Wonderland: لون قرمزي متألق، إنه توهج تام للون يغني الإطلالة فور استعماله.
ـ Aventure: لون مرجاني جذاب، مشع و مضيء مع لمعة حقيقية من الجرأة.
ـ Mirage: درجة لونية حقيقية لا تصدق، لونه بيج للوهلة الأولى، لكن لا يلبث أن يكشف عن نفسه كلون زهري عند النظر بدقة.

 

 

الفيلم الإعلاني

أمام عدسات المصور Steven Meisel تُبرز Sasha Luss أنوثة Addict الجديدة بجاذبيتها المثيرة وأناقتها المدهشة، المؤكدة على التنويع في الإطلالة واعتماد الخيال. في هذا العالم الساحر هناك أمر واحد مؤكد، أحمر شفاه Sasha Luss هو أداتها السحرية المرافقة لجمالها، فحتى هذه الأداة الخبيرة الماهرة في التحول والتغيير تمّ إعادة ابتكارها أيضاً من قبل Dior Addict، لتغدو ذات لون جذاب ولمعان مشع.
من خلال أحمر الشفاه Pandore وأظافر مطلية بروعة، تطل Sasha Luss كواحدة من أفراد عائلة Dior منسجمة تماماً وبإطلالة موضة جريئة.

Image gallery

Comments