Post Image BEAUTY

«سنوب» في كواليس حدث إطلاق Restylane التي تمثّلها شارون ستون


الجمعة 2015/07/10

سنوب - بيروت 

 Proof In Real Life نتائج مذهلة لجمال طبيعي:

في حدث فريد من نوعه، دعت Medica Group ممثل Galderma نخبة من أهل الصحافة العربية الى برلين، الى جانب حشد من الصحافة العالمية التي تولت Galderma دعوتها، للكشف عن إطلاق حملة Proof In Real Life لمنتجات Restylane وRestylane Skin Boosters التي تمثلها النجمة العالمية شارون ستون وتُظهر نتائج مذهلة في إبراز جمال طبيعي بعيد عن التصنع.

«سنوب» كانت من بين المدعوين الى هذا الحدث الأول من نوعه، وهو مبادرة تهدف الى تعزيز الثقة بالعلاجات الجمالية عبر استعراض النتائج الطبيعية لاستخدام Restylane حيث تسنّت لنا مشاهدتها عن كثب.

لم يقتصر وجود «سنوب» في هذا الحدث على تتبّع المشاهدات الحية لنتائج Restylane بل كانت لنا وقفة مميزة مع شارون ستون في حوار شرحت فيه عن مدى سرورها لتعاونها مع Galderma وأحاديث أخرى أظهرت لنا بعض جوانب شخصيتها.

إقرأ أيضاً Restylane تستضيف Sharon Stone في برلين

لحظات وصول شارون ستون الى ڤيلا St. Elizabeth التراثية والشهيرة في برلين حيث أقيمت فاعليات الحملة العالمية Proof In Real Life كانت مميزة، فمنذ ترجّلها من السيارة وتوجّهها الى المنصة الخارجية محاطة بالجرّاح التجميلي الشهير د. Per Héden انهالت عليها عدسات المصورين العالميين الذين لاحقوا تحركاتها خطوةً خطوة، فبدت مبتسمة وهي تحيي المحيطين بها من إعلاميين وقيّمين على الحدث. إطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء أبهرت الحضور، إذ تألقت بفستان أبيض بسيط لكنه رائع، وبدا وجهها الجميل مشرقاً وطبيعياً جداً.

اعتلت شارون ستون المنصة برفقة د. Héden لتعلن بسرور عن شراكتها مع Galderma وتكشف عن حملة Proof In Real Life التي أظهرت نتائج حية وفعالة أمام الحضور، حيث تم جلب عشرة توائم من مختلف الأعمار، نساءً ورجالاً، أجري على واحد من كل توأم تطبيق لعلاجي Restylane وRestylane Skin Boosters فبدت النتائج واضحة ومذهلة أمام العيان، حيث ظهرت البشرة أكثر إشراقاً، نضارة وجمالاً مع الحفاظ على مظهر طبيعي.

وبعد الشرح المفصل، سارت شارون ستون بين المدعوين وصافحتهم فرداً فرداً، كما استطاع الجميع أن يشاهد عن قرب النتائج الواضحة على بشرة التوائم خلال مرورهم بين الحضور.

 

Image gallery

Comments