Post Image BEAUTY

Kendall Jenner وأسرار نضارتها وجمالها


الخميس 2015/07/09

سنوب - بيروت 

إنها الشقيقة الصغرى لكيم كارداشيان، والطفلة المدللة في العائلة الشهيرة مع أنها أكبر سناً من شقيقتها كايلي. وبرغم كل ما أثير مؤخراً حول تحوّل والدها بروس الى امرأة، إلا أنها لا تزال محط أنظار المراهقات والنساء في العالم أجمع، ليس بسبب هذه القصة الغريبة، بل بسبب جمالها الطبيعي الرائع وجاذبيتها الشديدة ورشاقتها التي تثير حسد الكثيرات. مؤخراً اختارتها إيستيه لودر لتكون وجهاً إعلانياً لها، كما اختارها أبرز مصممي الأزياء لتشارك في عروضهم.

كينديل جينير ابنة الـ 19 ربيعاً هي اليوم أيقونة الجمال والموضة في العالم أجمع، تترقب كل النساء إطلالتها الجريئة الجميلة لتستوحي منها، وتتابعها ملايين المراهقات عبر الإنستغرام لتتطلع على صورها اليومية، لا سيما السيلفي التي باتت تشتهر بها. لكن ما هي أسرار جمالها ورشاقتها وماذا تكشف لنا عنها؟

 إقرأ أيضاً Kendall Jenner تتألق في كان

 بشرتي سر إشراقي

تتميز كينديل جينير ببشرتها المشرقة النضرة الخالية من أي عيب. أما سرها فيكمن في غسل وجهها مساءً للتخلص من أي أثر للماكياج، وشرب الكثير من المياه يومياً، مع اعتماد نظام غذائي بعيد عن الحلويات والسكاكر لأنها الأكثر ضرراً للبشرة. أما الكريم المهم الذي تستعمله فهو لمحيط العين مساءً. البعض يقول إنها تستعمل قناعاً خاصاً مصنوعاً من بياض البيض المخفوق لمدة عشر دقائق على وجهها مرة أسبوعياً وتزيله بغسله بالماء البارد، ويقال إنها استوحت الفكرة من الأميرة كايت ميدلتون.

 إقرأ أيضاً Kendall Jenner تطل من «كان» بـ «لوك» عفوي

بلسم الشفاه لا يفارق حقيبتي

غالباً ما تطل كينديل بشفتين عاريتين وكأنها لم تضع عليهما أي أحمر شفاه. وفي الحقيقة هي تستخدم ألوان البيج الناشفة أو الألوان الزهرية الخفيفة اللماعة والغلوس الشفاف أو الملون بخفة. أما في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء، فقد تلجأ الى الحمرة الحمراء القوية وتختارها دائماً بنفس الدرجة، أي أحمر شقائق النعمان الذي يتماشى مع بشرتها البيضاء ولون شعرها الداكن.

البلسم المطري للشفاه لا يفارق حقيبة يدها، ولا سيما أثناء السفر وفي أجواء الطائرة الجافة لكي تحافظ على رطوبة شفتيها وتمنع جفافهما.

 إقرأ أيضاً Kendall Jenner نجمة علامة Karl Lagerfeld

الماسكارا سلاحي السري

الى جانب بشرتها الرائعة، تتميز كينديل بعينين عسليتين كبيرتين تعرف جيداً كيف تُبرزهما للحصول على نظرة آسرة. فالماسكارا سلاحها السري وتعترف أنها المفضلة لديها من بين كل مستحضرات الماكياج، وغالباً ما نراها في الصور برموش طويلة وكثيفة كأنها مستعارة، وقد صارت جزءاً أساسياً من سحرها. وهي تفضّل ماكياج العينين على الشفاه وغالباً ما تعتمد الظلال التي تمنحها ما يُعرف بعيني الهرة أو الجناحين.

تستعمل كينديل، وعلى خلاف ما ينصح به الكثير من خبراء التجميل، الماسكارا على رموشها العليا والسفلى ويمكنها القيام بذلك لأن عينيها لوزيتان، وتستخدم الظلال على الزاوية الخارجية منهما لجعلهما تبدوان أكبر.

 إقرأ أيضاً إحمي جمالك في الصّيف!

أظافري عارية

تعترف كينديل جينير أنها تفضل الأظافر الطبيعية القصيرة وتحب الألوان العارية كالبيج والرمادي في الحياة اليومية، وحتى خلال عروض الأزياء والمناسبات الكبيرة. أما خلال العطلة فتقول إنها تحب الألوان على أظافرها لا سيما الأزرق الملكي أو الأحمر القاني. لا تحتاج الى اسم عائلتها لتنال الشهرة في عالم الجمال والأزياء، فجمالها الرائع الذي يجمع بين الجاذبية والبراءة وأناقتها الصارخة التي تتأرجح بين السپور والسكسي شيك كفيلان بأن يمهّدا لها الطريق لتصبح واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم. وسواء بدت بأظافر طبيعية أم ملونة فهي دائماً مرتبة، أنيقة وجميلة.

 إقرأ أيضاً شد الوجه من دون جراحة بجلسة واحدة ونتيجة تدوم لسنوات 

 نعم للشعر الأسود الليلي

تتميز كينديل كسائر نساء عائلة كارداشيان بالشعر الأسود الجميل، وهي على خلاف شقيقتيها كيم وكلوي وشقيقتها الصغرى كايلي، لم تتلاعب بلونه حتى الآن وهذا ما يُكسب وجهها براءة طفولية، وهي تبقيه طويلاً ومنسدلاً. كما أنها لا تتلاعب كثيراً بتسريحاته بل تعتمد الفرق في منتصف الشعر في معظم الأحيان أو تسريحة ذيل الحصان في الأيام العادية.

لتحافظ كينديل على نعومة شعرها وانسيابيته ولتتمكن من التحكم به تعمد، كما يقول البعض، الى استخدام الكونديشنر المرطب الذي يأتي عادة في عبوات الصبغة المنزلية، وذلك لأنه يؤمّن نعومة عالية للشعر ويحفظ لمعانه وإشراقه، وهي تتركه على شعرها 20 دقيقة ثم تفوّحه.

Comments