Post Image WEDDING

الوصايا العشر للعريس الأنيق


الثلاثاء 2015/07/07

سنوب - بيروت 

1ـ اعقد ربطة عنقك بلا أي خطأ، أو اطلب من صديق لك القيام بذلك إذا كنت تجهل كيفية عقدها بالشكل الصحيح.

2ـ تجنّب الحذاء البني، فهو لا يُعتبر رسمياً، وحتى الأسود غير مستحب في الأعراس التي تقام في الريف.

إقرأ أيضاً بدلة العريس وأكسسواراته

3ـ نسّق جواربك مع لون الحذاء، وحاذر ارتداء الجوارب البيضاء أو ذات الرسوم والنقشات.

4ـ ابتعد عن بدلة السموكينغ كلياً، لا سيما إذا كان زفافك في النهار أو في الخارج، واتركها للسهرة على أن تكون ذات نوعية عالية جداً حتى لا يخلطوا بينك وبين النادل.

5ـ ضع زهرة صغيرة في عروة سترتك أو منديلاً ملوناً يضفي الحيوية على بذلتك، ولكن تذكّر ألا يكون من قماشة الكرافات ذاتها.

6ـ اعرف كيفية التحكم بأزرار السترة بشكل صحيح. فالسترة ذات الزرين يمكن ارتداؤها مقفلة كلياً أو مفتوحة كلياً، أما ذات الأزرار الثلاثة فلا يقفل أبداً الزر الأخير فيها.

7ـ مرّن حذاءك الجديد قبل الزفاف لمدة أسبوع على الأقل، إذ ليست النساء وحدهن فقط من تتورم أقدامهن أو يصبن بتقرح فيها نتيجة انتعال حذاء جديد. واحرص على تجريح النعلين حتى لا يسببا انزلاقك في غمرة حماستك للرقص مثلاً.

8ـ تخلص من الحزام، فاستخدامه عادةً ليس مستحباً مع الملابس الرسمية، أما إذا كنت تخشى أن ينزلق بنطلونك فاختر حزاماً رصيناً بلون البنطلون أو متناسقاً مع لون الحذاء.

9ـ أفرغ جيوب سترتك وسروالك، فليس أبشع من رؤية جيوب منتفخة بفعل الموبايل أو المحفظة أو أي غرض آخر. واترك هذه الأغراض مع شخص مقرّب.

10ـ انزع ساعة يدك، فهو اليوم الوحيد الذي يحق لك فيه أن توقف الوقت. أما إذا كنت لا تستطيع العيش من دونها فاختر على الأقل ساعة رسمية أو قديمة الطراز وتجنّب الضخمة الحجم أو الرياضية.

Comments