Post Image BEAUTY

طلال طبّارة يبتكر تسريحات مذهلة في مجموعته الجديدة Crimpies


السبت 2015/06/13

 سنوب - بيروت 

قدّم مزيّن الشعر اللبنانيّ الشهير طلال طبّارة مجموعته الجديدة لموسم الأعراس الخاصّ بربيع وصيف 2015، والتي حملت عنوان " Crimpies Collection ".

وكما يوحي عنوان المجموعة الجديدة، فإنّ كلّ التسريحات الجديدة التي قدّمها طبّارة لهذا الموسم تعتمد على الشعر المجعّد الذي خلق منه المزيّن المبدع لوحات فنيّة تسلب الألباب، وتدهش الأنظار.

تسريحات مذهلة إختلفت ما بين الشينيون، والشعر المنسدل، خلقها طبّارة لتناسب المرأة في جميع مناسباتها، ومن أبرز الإبتكارات التي قدّمها طبّارة في هذه المجموعة، هو تلك التسريحة التي إنسدلت على الظهر، وإعتمد فيها طلال على خلق ضفيرة مميّزة من الشعر المجعّد أضفت على التسريحة طابعاً ملوكياً وغريباً في آن.

تسريحة أخرى أطلق فيها المزيّن الفنّان جموح مخيّلته ليخلق شينيون من الشعر الأشقر المجعّد جاء أشبه بمنحوتة فنيّة مزخرفة بنقشاتها المذهلة، وزيّنته قطعة فريدة من الأكسسوار الذهبي الممزوج بالزمرّد الأخضر.

ولعلّ أبرز التسريحات التي قدّمها طبّارة في هذه المجموعة هو تلك التسريحة التي تجمع ما بين البساطة والأناقة الرفيعة في آنٍ معاً، حيث صنع المزيّن الفنّان إكليلاً رائعاً من الورود المصنوعة من الشعر المجعّد، وأسدل الشعر المجعّد بتدرجات لونيّة بألوان فاتحة وزاهية إمتزجت بالتدرّجات الداكنة بطريقة فنيّة وسلسلة للغاية معتمداً على تقنية الصباغ الثلاثيّة الأبعاد 3D .

إقرأ أيضاً ندوى الأعور تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2015

أثبت طلال طبّارة من خلال مجموعته الجديدة Crimpies أنّه مزيّن فنّان ومبتكر قادر على تقديم خيارات لا حدود لها من التسريحات المختلفة المبنيّة على فكرة واحدة، ألا وهي "تجعيدات الشعر"، ممّا يتيح لكلّ سيّدة إختيار ما يناسبها من تسريحات جديدة ومبتكرة تبتعد عن التكرار، وتحمل عنوان التجديد والغير مألوف. 

Image gallery

Comments