Post Image BEAUTY

أسرار جمال قمر


الجمعة 2015/05/08

قمر فنانة شابة أثارت حولها الكثير من الجدل مؤخراً  لكنها أذهلت الجمهور بكليب رائع أعتبر من أجمل ما صور من كليبات فنية هذه السنة.  لا يمكن لأحد أن ينكر جمال هذه الفنانة الشابة الصارخ وأنوثتها الطاغية. فمنذ انطلاقتها في الكليب الأول أدهشت العيون بوجهها الطفولي الملامح الذي ما لبث أن تحول الى وجه أنثى رائعة الجمال تجيد فنون السحر. برفقة خبير التجميل المعروف Bouba مشت مسيرتها الفنية والجمالية بعد أن  أعطاها أسلوباً خاصاً في الماكياج ورسم على وجهها أجمل اللوحات منذ انطلاقتها وحتى الفيديو كليب الأخير الذي أبدع فيه وحولها الى ملكة فساحرة فأنثى تُخضع الجميع لسحرها.

 

نضارتها

من الطبيعي جداً لكل فتاة الإهتمام ببشرتها فكيف إذا كانت فنانة تظهر على شاشات التلفزيون وصفحات المجلات وتتعرض للماكياج والإضاءة والعوامل القاسية مثل البرد أوالشمس أثناء تصوير الفيديو كليب؟ لذا تحرص قمر على العناية ببشرتها لتبقى نضرة وتظهر مشرقة ونقية في الفيديو كليب، وتخصص القليل من الوقت صباحاً ومساءً لوضع الكريمات وهذا ما يمنحها راحة نفسية أيضاً. تستخدم كريماً لليل يحتوي على فيتامين يغذي البشرة لا سيما بعد نهار طويل من العمل وتحرص على إزالة الماكياج وهذا أمر أساسي حتى تبقى البشرة صحية ونضرة.

 

شعرها

كفتاة عربية تحب الشعر الداكن ولطالما أعتمدت الشعر الطويل الذي هو تاج الجمال العربي لكنها مؤخراً ظهرت بشعر متوسط الطول مصفف بتسريحة ريترو أعطتها ستايلاً مميزاً وأظهرت نضوجها. لكنها حافظت على لون الشعر الداكن وهو الأمر الذي لا تحتمل التلاعب فيه أوتغييره. وفي الكليب الأخير أطلّت قمر بتسريحات مختلفة تناسبت مع الفكرة والماكياج فتنوعت إطلالاتها من الغريبة جداً الى الرصينة.

 

ماكياجها

في الأيام العادية تفضل الماكياج الهادئ الذي يناسب سنها وقد تبقى بلا أي ماكياج. عادة تستعمل قلم تحديد الشفاه مع أحمر بلون طبيعي والقليل من البودرة والماسكارا مع لمسة من البلاش وخط الآيلاينر. تحب الألوان الترابية والألوان الزهرية التي تناسب عمرها لا سيما في الصيف أما في الشتاء فتحب الألوان الدافئة وأحمر الشفاه الأحمر.

إقرأ أيضا" (تعرفي على أسرار جمال ريتا حايك)

طلّتها 

في المناسبات الفنية أو الإطلالات التلفزيونية تعتمد الماكياج الذي يناسب الفكرة التي تطل بها وتترك تحديد ذلك لـ Bouba خبير التجميل الذي  يرافقها منذ فترة طويلة وتجمعها به علاقة عمل وصداقة وهو إنسان مبدع وفنان في عمله يعرف جيداً ما يليق بها ويهتم بكل إطلالاتها ويبتكر لها في كل مناسبة طلة جديدة تلقى الإعجاب. وفي الفيديو كليب الأخير أبدع بوبا في الإطلالات التي رسمها لقمر والتي بدت فيها امرأة مختلفة ناضجة مكتملة الأنوثة، كما أبدع بالماكياجات الغريبة التي استدعتها فكرة الكليب وجاءت بجمالية عالية. 

 

بشرتها

تستشير دائماً خبير عناية ينصحها باختيار الكريمات الأنسب لتكون بشرتها مستعدة للماكياج وليبدوهذا الأخير  جميلاً ومشرقاً عليها. من حين الى آخر تقوم بزيارة معهد التجميل الذي تتردد عليه دائماً، وباتت تجمعها صداقة بكل العاملين فيه وهم يعرفون ما الذي تطلبه بشرتها ويحضرون لها العنايات التي تحتاجها حتى من دون أن تطلب ذلك.

 

ستايلها 

كفنانة تحت الأضواء وصبية في مقتبل العمر تعشق قمر الموضة وتتابعها وتعتمد في حياتها اليومية ستايلاً بسيطاً وعملياً يتناسب مع اهتماماتها المتعددة. أما في عملها الفني فتفضل قمر الإتجاه نحو الأمور اللافتة للنظر التي تبرز جمالها وأنوثتها ورشاقة جسمها. وفي الكليب الأخير بدت لافتة جداً في خياراتها وجرئية الى أبعد حد لكن الجرأة تليق بها حتى ولوذهبت بها بعيداً.

 

رشاقتها 

تحب قمر تناول المأكولات وتعشق أصنافاً كثيرة منها ولكنها تبتعد عن المأكولات المضرة التي تسبب السمنة عادة، وتمارس الرياضة من وقت الى آخر لا سيما المشي والسباحة لكن دون الالتزام بنظام صارم. بالنسبة إليها التدليك مهم من وقت الى آخر ويساعد على الإسترخاء كما أن الزيوت الطبيعية تغذي البشرة وتنعمها، لذا تقوم بزيارات الى السبا وتجرب مختلف أنواع المساج فتريح جسمها وأعصابها. أما رياضتها المفضلة فهي النزهات مع صغيرها واللعب والركض معه فهذه النشاطات الممتعة تقربها منه وتساعدها في الحفاظ على وزنها.

Comments