Post Image Products

Clump Defy Volumising من Max Factor


الأحد 2014/09/28

كشفت Max Factor، العلامة الرائدة في مجال الماكياج، عن مسكارا Clump Defy Volumising الجديدة، التي تسمح لك بإشباع رموش عينيك بالمسكارا بوضع طبقة تلو الأخرى لتحصلي على حجم إضافي يعادل 200% مقارنة بحجمها الأصلي، وذلك من دون المساومة على المظهر، إذ تضمن عدم التكتل وظهور الرموش منفصلة عن بعضها البعض.

وقد نجحت العلامة بتحقيق ذلك بفضل الفرشاة الجديدة المبتكرة Anti Clumps Brush التي اعتُمدت فيها تقنيات متطورة، وهي تعدّ الأولى من نوعها في تاريخ Max Factor. وقد جرى تصميم الفرشاة بطريقة انسيابية ومسافات متساوية بين الشعيرات التي تتصف بمتانتها لضمان التخلص من أي تكتلات قبل تشكلها، محتضنةً كل شعرة من الرموش لتغطيتها بالمسكارا جيداً لتبدو كثيفة، وفي الوقت نفسه تضمن عدم التصاقها ببعضها وبقاء كل واحدة منها منفردة.
وقالت جويل ماردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية في Max Factor: «إن Clump Defy Volumising مسكارا ثورية بكل معنى الكلمة، ويجب على كل سيدة أن تستعملها، إذ إن تركيبتها المتطورة تضمن دوامها لفترة طويلة وتساعد على التمتع برموش كثيفة وسميكة. فضلاً عن ذلك، فهي مقاومة للتلطخ فتُبقي الرموش منفصلة عن بعضها، مع التمتع بمظهر لافت للإعجاب. ولا شك في أنها ستكون المسكارا الأبرز للتمتع برموش مثالية بلا عناء».
وقالت بات ماكغراث، مديرة التصميم الإبداعي الدولية في Max Factor: «لم يعد على السيدات المساومة أبداً على ظهور رموشهن بمظهر جيد، وذلك بفضل مسكارا Clump Defy Volumising الجديدة التي تضمن لهن الحصول على رموش كثيفة ومحدد بعدة لمسات بسيطة».
أما الفرشاة الجديدة المبتكرة Anti Clumps Brush فكيف تعمل إذاً؟
< منطقة التجميع: تتضمن الفرشاة منطقة خاصة لتجميع المسكارا وإشباع الرموش بكمية وافرة منها.
< شعيرات موزعة بدقة: المسافة بين الشعيرات أصغر من متوسط حجم كتل المسكارا، ما يمنع التكتلات من التشكل على الفرشاة والالتصاق بالشعيرات، ويتيح وضع أكثر من طبقة بدون أي تكتل. كما تضمن تحديد الرموش وفصلها عن بعضها البعض.
< تصميم يحتضن الرموش: تحتضن المنطقة المنحنية من الفرشاة الرموش لتضمن لها كثافة نموذجية.
وأضافت ماكغراث: «هذه المسكارا الجديدة مذهلة. يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات من دون أي تكتلات، بفضل الفرشاة المتطورة المبتكرة، ما يجعل من اقتنائها ضرورة لكل سيدة للحصول على الرموش التي تحلم بها».

Image gallery

Comments