Post Image Planning

خارطة العنايات التجميلية لأجمل العرائس من نونا باز


الجمعة 2014/10/03

كل صبية تحلم بأن تكون أجمل عروس يوم زفافها، تبهر الأنظار بطلتها المشرقة وجمالها المميز. وهذه الإطلالة المتألقة تتطلب عناية مسبقة بالقوام والبشرة على حدٍّ سواء، من هنا عليها الاهتمام بجسمها ومنحه كل ما يحتاج إليه ليكون مصقولاً ناعماً، ومعالجة بشرتها بأكثر الأساليب فعالية لاستعادة بريقها ونضارتها. خبيرة العناية والتجميل المعروفة نونا باز ترسم لك أيتها العروس خارطة مفصّلة لكل العنايات التجميلية التي تحتاجينها قبل موعد الزفاف لتصلي إليه بأبهى حلة.

العنايات الخاصة بالوجه

تختلف طرق العناية ببشرة العروس تبعاً لنوعها والمشاكل التي تعاني منها، وعلى العروس أن تتعرف الى نوع بشرتها أولاً لتحسن اختيار العنايات التي تعطي أفضل نتيجة وتجعلها أكثر تألقاً وإشراقاً يوم الزفاف.


< البشرة الجافة والمتعبة


قناع الكافيار من Oligodermie: يستعمل مرة في الأسبوع، قبل الزفاف، للبشرة التي تفتقد الى الرطوبة والغشاء الدهني والتي تعرضت كثيراً للشمس. يعمل على تغذيتها وترطيبها وبالتالي يخفف من حدة التجاعيد ويملّس خطوط الجفاف الصغيرة. هذا إضافة الى مفعوله المبيض بفضل ملح الكالسيوم الذي يحويه.
قناع بذر العنب من Oligodermie: للبشرة المتعبة والجافة، يحتوي على Oleic Acid وعلى الفينول توكوفيرول، إضافة الى الڤيتامين E ومواد مضادة للأكسدة. يساعد على حماية الخلايا ومنع تلفها وتضررها. ويتم إجراؤه مرة في الأسبوع قبل الزفاف.
قناع خاص بمحيط العينين Masque Fraîcheur Contour Des Yeux: يتم إجراؤه مرتين في الأسبوع  للتخفيف من الهالات الداكنة حول العين التي تعود أسبابها الى التعب والتوتر من جهة، والى ضعف جريان الدورة الدموية واللمفاوية في هذه المنطقة. ويمكن أن يُتبع بقناع خاص من الجنكو بيلوبا غني بالڤيتامين C وعرق السوس، يساعد على تخفيف التجاعيد والانتفاخ والظلال السوداء تحت العين قبل ليلة الزفاف.


< البشرة الدهنية والمختلطة


نعمد قبل شهر الى تنظيف البشرة، بعدها نضع PH Formula وهو علاج فريد من نوعه لتقشير الجلد، يعمل على إزالة حب الشباب وتسكير المسام والتخفيف من البقع اللونية، يحتوي على حمض السلسيليك ويتميز عن سواه بأنه يخترق الجلد عميقاً ويجدد الخلايا.


< البشرة التي تعاني من البقع والكلف


نعتمد على ماسك BCN Melano الغني بمادة Glutathione، لأنه يبيض بسرعة البقع الناجمة عن الشمس أو المشاكل الهورمونية، وهو مقاوم للأكسدة ومزيل للسموم، يمنع خلايا الميلانين من فرط إنتاج التصبغات المسؤولة عن تزايد بقع الكلف. أما حمض الفاكهة الذي هو مكون آخر من مكوناته، فيجدد الخلايا ويمنع تلك الميتة من التجمع على سطح البشرة، ويعطي بياضاً ورونقاً لها. أما الڤيتامين C فيقضي على تأثير الجذريات الحرة التي تساهم في شيخوخة البشرة وتكوّن البقع اللونية على سطحها، ويتم إجراء 4 جلسات من هذا القناع على مدى شهرين قبل الزفاف.
العنايات الخاصة بالجسم

تتنوع هذه العنايات ما بين التنحيف وشد الجلد ونحت الجسم وإزالة الوبر. وفي معهد Nouna Baz Derma Beauty Center نتعرف الى أحدث الأجهزة الخاصة بهذه العنايات.


Diode Laser: لايزر خاص لإزالة الشعر والوبر من الجسم والوجه، يناسب كل الأعمار وألوان البشرة. ينبغي للعروس البدء بالجلسات قبل سنة من الزفاف لتصل الى موعد العرس وقد تخلصت نهائياً من كل الشعر الزائد.


Cryolipolysis: تقنية جديدة في التنحيف تعتمد على البرودة الشديدة التي تجعل الخلية الدهنية تتجمد ومن ثم يتكسر غلافها، ما يؤدي الى خروج الدهن منها فيعمل الجسم على التخلص منه بسهولة من خلال وسائل التصريف العادية. ومن حسنات هذه التقنية أن الخلايا التي يتم القضاء عليها لا تعود الى الامتلاء من جديد. وهي مثالية للدهون الموضعية لأنها تساعد على نحت الجسم وإعطائه الشكل المطلوب في المنطقة المعالجة. يمكن إجراؤها مرة في الشهر، وإذا احتاج الأمر الى تكرار الجلسة تعاد بعد شهر.


Cavitation: تقنية تعتمد على الأمواج الصوتية التي تعمل على تسييل الدهون داخل الخلايا بفعل الحرارة، ومن ثم تحويله الى سائل ينساب خارجها ويعمل الجسم على تصريفه من خلال الوسائل الطبيعية. تحتاج الى جلسات عدة، ويمكن إجراء جلسة واحدة أسبوعياً، على أن يتم البدء قبل شهرين من الزفاف لخسارة التكتلات الشحمية قبل موعد الزفاف.


LPG Keymodule: تقنية مساعدة لتحريك الدهون العنيدة تحت الجلد، تساعد بفضل المساج على تنشيط الدورتين الدموية واللمفاوية وتصريف كل الدهون التي تكسرت وذابت بفضل تقنيتي

Cryolipolysis وCavitation. ويمكن إجراؤها ثلاث مرات في الأسبوع قبل شهرين من الزفاف.


VIP Complex: تساعد على تكسير الدهون القليلة وتعمل على شد العضل. تُجرى ثلاث مرات في الأسبوع قبل شهرين من الزفاف.


Ultratone: جهاز خاص لشد الجلد والعضل في الجسم كله، ويمكن إجراؤها ثلاث مرات أسبوعياً قبل شهرين من الزفاف.

Comments