Post Image بشرة

دخان العيون بألوان جديدة


الأربعاء 2014/09/24

مذ ظهرت موضة العيون الدخانية، ازدادت النساء جاذبية وسحراً، وباتت عيونهن ترسل شرارات حارقة تصيب كل من حولهن، لا سيما الرجال. فلا أحد ينكر كم هي مثيرة هذه الموضة، وكم تمنح العينين غموضاً آسراً وسحراً فائضاً.


واليوم، وبعد أكثر من عقد على ظهورها، ما زالت موضة العيون الدخانية من أبرز خطوط الماكياج التي تعتمدها شهيرات العالم. إنما جديدها هو التنويع في ألوان الظلال المستخدمة، فبعد أن كان الأسود والرمادي سيدي هذه الطلة، باتت الألوان اليوم تتنوع بين الخمري، البرونزي، البنفسجي، الأزرق والباذنجاني. حتى الذهبي صار يجد له مكاناً فيها، لكن المهم استخدام الظلال على الجفنين العلوي والسفلي، وتمويهها قليلاً لتبدو ذائبة على الجفن ومتداخلة مع خط الآي لاينر.


بعض النجمات، وأبرزهن تايلور سويفت أو أنجيلا باسيت يفضّلن الطلة الهادئة، فيخففن من حدة العيون الدخانية ويخترن الألوان الهادئة من دون كثافة شديدة، أما من يفضلن الطلة الدراماتيكية مثل ميلا كونيس أو جنيفر لورنس أو إيما واتسون، فيعمدن اللجوء الى الأسود القوي أو الخمري الداكن مع إدخال الرموش الكثيفة إليه، أو حتى بعض اللمسات الذهبية. لك أن تختاري سيدتي وتستلهمي إطلالة النجمات لتجدي أي عيون دخانية هي التي تشعل نار نظراتك.

 

 

Image gallery

Comments