Post Image Products

L'Acquarossa Red Essentials


الأربعاء 2014/08/13

احتفالاً باللون الأحمر، بالشغف وبالأنوثة المفعمة، يظهر أريج L'Acquarossa بصورة أكثر تأججاً ضمن علبة مجوهرات «كوليكتور» حمراء وذهبية، بكمية محدودة تجمع بصورة استثنائية بين عطر وماكياج فندي. 

تحمل دار فندي في جوهرها، منذ تأسيسها، رغبة أزلية في الابتكار، من خلال صناعة الحقائب الجلدية والألبسة والفرو وأيضاً العطور. واليوم، تبتكر هذا التمازج المميز بين العطور والماكياج، بطرح مستحضري ماكياج لمواكبة عطر L'Acquarossa: غلوس معطر للشفاه وطلاء أظافر.
يُبرز المستحضران روعة قارورة L'Acquarossa، بلونهما الأحمر المركّز العميق، المبرنق والأنيق، والذي يتناسب مع العطر الناري، الحسي والساحر: عطر خشبي فاخر يمزج بين النوتات الإيطالية والزهرية والمتبلة الحادة، وجميعها تتمحور حول زهرة نادرة هي «اللانتانا» الفخمة.
يضفي الغلوس الناعم الخفيف بريقاً أحمر رائعاً، فتبدو معه الشفاه ملساء، منتفخة وبارزة. أما طلاء الأظافر فيحمل اللون الأحمر المثالي المتأجج والأنيق: غاية في الرقي وإيطالي في روعته.

العطر، غلوس الشفاه وطلاء الأظافر: ثلاثي بديع أحمر موحد، كلمسة «توتل لوك فندي» في علبة فاخرة.
وعلى العلبة يتماوج اللون الأحمر المشتعل والرسوم المخططة «بيكان» الخاصة بدار فندي. تنتصر رموز L'Acquarossa وفندي بشغف أكثر من أي وقت مضى.

Image gallery

Comments